قلق يسيطر على المصيفين بعد غلق شاطئ العجمي ورفع الرايات الحمراء فما القصة ؟

غلق شاطئ العجمي ورفع
غلق شاطئ العجمي ورفع الرايات الحمراء فما القصة ؟

غلق شاطئ العجمي أعلنت اليوم الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، رفع الرايات الحمراء وذلك لمنع المصيفين من نزول البحر في شواطئ القطاع الغربي العجمي، نتيجة ارتفاع الأمواج وشدة التيارات بالقطاع الغربى.

 

شاطئ العجمي اليوم 

تصدر محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة نبأ غلق شواطئ العجمي حيث يأتي ذلك القرار في إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامة رواد الشواطئ ولأجل العمل الدائم للحفاظ علي ارواح المصيفين وبناء وعي  على البيانات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية.


أوضحت الإدارة إلى استمرار فتح جميع الشواطئ، أمام الرواد بهدف الجلوس على الرمال فقط والاستمتاع بمياه البحر والاسترخاء بالقطاع الغربى فقط.

 

تحذير من نزول البحر 


وشددت الإدارة على جميع أفراد الإنقاذ باتخاذ كافة التدابير اللازمة، وتواجد الفرق والأطقم اللازمة الإنقاذ بكامل قوته والتنبيه على كافة المستأجرين بمنع نزول الرواد إلى مياه البحر للحفاظ على ارواح المواطنين.
 

وأشار البيان ايضا إلى رفع الراية الصفراء في شواطئ القطاع الشرقي، مع استمرار فتح جميع الشواطئ بالإضافة لإستقبال الرواد والسماح لهم بنزول مياه البحر فى المناطق الآمنه المحدده للسباحة تحت إشراف ومتابعة منظومة الإنقاذ وإتخاذ أقصى درجات الحيطه والحذر من قبل افراد الانقاذ على الشواطئ.

تم نسخ الرابط