نهى العمروسي تتحدث عن الزواج وتجربتها في السجن: "السيجارة صحية أكتر من الراجل"

نهى العمروسي
نهى العمروسي

 

تحدثت الفنانة نهى العمروسي عن إمكانية زواجها مرة أخرى خلال لقاء لها في برنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري. 

قالت نهى العمروسي : "بطلت الرجالة وبشرب سجاير ومش بتهيألي أني هخش في قصة حب، دا شبه مستحيل، وأنا دلوقتي ملكة زماني، والسيجارة صحية أكتر من الراجل".

أسباب كثرة الطلاق

أوضحت نهى العمروسي السبب وراء كثرة طلاقها، قائلة: "مش بطول في الجواز بزهق، مش الرجالة بيزهقوا، أنا بزهق، طالما أنا مش مرتاحة أكمل ليه؟ وممكن يكون العيب فيا بس أنا كدا وبالنسبالي أسعد لحظة في الجواز الطلاق".

تجارب حياتية مثيرة

كشفت نهى عن رأيها في عدد من التجارب الشخصية التي مرت بها، منها تجربتها في السجن ومع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى رأيها في الزواج.

فقالت: "وأنا بمثل سجن النسا قولت إني مشتاقة لحياة السجن وبعدها بيوم جملتي اتحققت واتقبض عليا لكن تجربتي هناك كانت مهمة جدا واستفدت منها واتعرفت على ناس كتير كويسة مكنتش هقابلهم في الواقع وحصلي قصة ملهمة مع واحدة هتتعدم".

التعرض للظلم في السجن

وتابعت: "اتعرضت للظلم في السجن، وأثبتو هناك في التحالين إني مش بتعاطى مخدرات ولا بشرب سجاير، لكن الظلم والألم بيعلموا كتير وبيدوا الواحد خبرة ووعي كبير".

أعمال نهى العمروسي الأخيرة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نهى العمروسي كان مسلسل "الخانكة"، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2016. تدور أحداث المسلسل حول معلمة تربية رياضية تُدعى أميرة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول هي إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

نجوم مسلسل "الخانكة"

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، كارولين خليل، ميرهان حسين، سماح أنور، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه.

تم نسخ الرابط