الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 05:36 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط سيدة في الإسكندرية لبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي

مديرية أمن الإسكندرية
مديرية أمن الإسكندرية

في إطار جهود وزارة الداخلية المكثفة لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وخاصة الجرائم المنافية للآداب العامة، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة أن سيدة تقوم ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، ومن ثم تحقيق أرباح غير مشروعة.

تفاصيل التحقيقات

عقب تحريات دقيقة وإجراءات قانونية محكمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان السيدة وضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان في الإسكندرية، عند ضبطها، كانت السيدة تحمل هاتفًا محمولًا، والذي بفحصه فنيًا، تبين أنه يحتوي على دلائل واضحة تؤكد تورطها في بث مقاطع الفيديو الخادشة للحياء، وأنها كانت تقوم بهذا النشاط غير المشروع بهدف تحقيق مكاسب مالية من خلال جذب المشاهدات والإعلانات.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال السيدة المضبوطة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضها على النيابة العامة لاتخاذ اللازم. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون بحزم ضد كل من يحاول ارتكاب جرائم تهدد الأخلاق العامة وتضر بالمجتمع.

أهمية مكافحة هذه الجرائم

تؤكد وزارة الداخلية على استمرار جهودها في مكافحة جميع أشكال الجرائم، وبالأخص تلك التي تمس الآداب العامة، وذلك لحماية المجتمع والحفاظ على قيمه وأخلاقه. كما تدعو الوزارة جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تهدد السلامة الأخلاقية للمجتمع.

اقرأ أيضًا:

وزارة الداخلية تفعل الدور الإنسانى والمجتمعى وتحتفل بعيد الأضحى مع الأطفال الأيتام

موضوعات متعلقة

nawy