تصريحات محمد ممدوح تثير الجدل حول أم كلثوم وأسباب ضعف إيرادات "أهل الكهف"

محمد ممدوح
محمد ممدوح

 

تحدث الفنان محمد ممدوح عن رأيه الشخصي في الفنانة أم كلثوم خلال لقاء إعلامي مما أثار الجدل حول تصريحاته.

وقال: "بلاش السؤال ده عشان مش عايز أضايق حد، بس براحتي طبعًا أحب أو ماحبش ده ذوقي في الآخر. أنا مقدر قد إيه هي عظيمة وفخور أنها من بلدي وهي كوكب الشرق حقيقي، بس هي مش ذوقي".

الذوق الغنائي لمحمد ممدوح

كشف محمد ممدوح عن ذوقه الغنائي، موضحًا أنه يميل إلى فناني الجيل الحالي مثل أنغام، شيرين عبد الوهاب، أصالة وفيروز.

 وأضاف: "ذوقي من الجيل ده أنغام وشيرين عبد الوهاب وأصالة وفيروز بتاخدني في كل حتة سواء في حب أو ثورة". وتحدث أيضًا عن والده قائلاً: "لما بقى عندي عيلة فهمت أبويا كان بيتعب قد إيه لأنه كان بيسافر كتير أوي ولما بيكون موجود ببقى طاير".

ضعف إيرادات فيلم "أهل الكهف"

تطرق محمد ممدوح إلى أسباب ضعف إيرادات فيلم "أهل الكهف" من وجهة نظره، حيث قال: "الإيرادات دي بتاعة ربنا. ممكن بسبب ظروف السوق، وممكن يكون مش وقته ينزل في التوقيت ده. وإحنا كمجتمع ممكن نرفض حاجات جديدة، بيقلق من الجديد رغم أن المفروض أنا كصناعة نفرض عليهم الذوق مش هما اللي يفرضه، ده مش صح، إحنا اللي المفروض نوجهه".

نجاح فيلم "إكس مراتي"

يُذكر أن آخر أعمال محمد ممدوح هو فيلم "إكس مراتي" الذي يجمعه بالفنانة أمينة خليل والفنان هشام ماجد. يُعرض الفيلم حاليًا في السينمات وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت إجمالي إيراداته إلى 3 ملايين و456 ألف جنيه، متفوقًا على الأفلام الأخرى مثل "ولاد رزق 3" لأحمد عز.

طاقم عمل فيلم "إكس مراتي"

يشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال وغيرهم. الفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

تم نسخ الرابط