الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 03:13 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ممدوح بـ ثلاث وجوه في السينما.. إليك التفاصيل

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حالة من النشاط الفني المكثف يعيشها الفنان محمد ممدوح، حيث يواصل التحضير لعدد من الأفلام السينمائية التي تصل إلى ثلاثة أعمال جديدة في وقت واحد، لعرضها خلال موسم صيف 2024.

تفاصيل فيلم "إكس مراتي"

انتهى محمد ممدوح من تصوير فيلمه الجديد "إكس مراتي" بمشاركة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، بقيادة المخرج عامر التوني. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هشام ماجد شخصية دكتور نفسي متزوج من أمينة خليل، ويمران بالعديد من المواقف الكوميدية. يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لأمينة خليل، مما يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فريق عمل فيلم "إكس مراتي"

يشارك في العمل كل من هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج أحمد يوسف وبوليت بروف وسينرجي، وإخراج معتز التوني.

فيلم "روكي الغلابة"

كما يستأنف محمد ممدوح تصوير فيلم "روكي الغلابة" أمام النجمة دنيا سمير غانم وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة. يتبقى لطاقم العمل عدد قليل من المشاهد، ليبدأ المخرج بعدها إجراء عمليات المونتاج والمكساج، لعرض الفيلم خلال موسم الصيف الحالي. تدور أحداث "روكي الغلابة" حول شابة تعمل حارسة شخصية وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال الكبار (محمد ممدوح)، ويتعرض الثنائي للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.

فيلم "هيروشيما"

أما الفيلم الثالث الذي يجهز له الفنان محمد ممدوح هو "هيروشيما"، المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، بمشاركة الفنانة غادة عادل والفنانة روبي. يعكف صناع فيلم "هيروشيما" بقيادة المخرج خالد مرعي والمؤلف أيمن بهجت قمر على جلسات عمل مكثفة للتعاقد مع الفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، بجانب محمد ممدوح وغادة عادل، ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليطرح الفيلم خلال موسم الصيف.

اقرأ أيضًا:

محمد ممدوح.. حكاية صبي القهوة الذي تحول لممثل وقصة فوبيا المانجو (فيديوجراف)

محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمه الجديد ”وش في وش”

موضوعات متعلقة

nawy