أفضل طريقة لاختيار ملابس المحجبات في الصيف.. أبرزها "جيب صك"

أزياء الصيف للمحجبات
أزياء الصيف للمحجبات

اختيار ملابس المحجبات، أصبح مهمة صعبة خاصة في فصل الصيف، إلا أنه في الآونة الأخيرة أصبحت الفساتين من أكثر أزياء المحجبات المنتشرة، وأفضلهم سهولة ولكنها ليست دائمًا ملائمة لكل المناسبات والأوقات، وخصوصا إذا كنا نبحث عن أزياء محجبات مناسبة للعمل.

تواصل موقع "الموجز"، مع رشا محمد، مصممة الأزياء، لتوضيح طرق اختيار أزياء العمل للمحجبات، خلال تصريحاتها الخاصة، وهي كما يلي:

خطوات اختيار أزياء العمل للمحجبات

أولا: يجب عليك تحديد طبيعة قواعد الملابس المناسبة للعمل أو طبيعه أزياء هذا العمل كى تكون مناسبة له، ثم تسألي نفسك هل تحتاجين الى ارتداء ملابس رسمية؟

إذا كان عملك يتطلب ارتداء ملابس رسمية يمكنك أن تجدى ضالتك فى "جيب صك" مع قميص أو توب وبليزر مناسب، ويمكنك أن تفعلى الأمر نفسه مع بنطلون "فورمال".

بينما إذا كان من الممكن أختيار أزياء شبه رسمية فى عملك فستكون أمامك خيارات أوسع وأشمل سواء مع جيب واسع وبلوزة رقيقة أو جيب مع قميص أو بلوزة منقوشة مع بنطلون قماش واسع

وهل عملك يتطلب التنقلات والحركة الكثيرة أم عمل مكتبي وراء الكمبيوتر ومعظم الوقت في انجاز مهام العمل؟، وهل أزياء "كاجوال" يمكن الذهاب بها للعمل أم لا؟

ملابس المحجبات


أما إذا كان بإمكانك أن تختارى إطلالة أزياء كاجوال فيمكن أن ترتدى  جينز سكينى أو جيب منقوشة بالورد مع بلوزة سادة رقيقة أو "شيرت دريس" بسيط مع ليجينز.

أزياء الصيف للمحجبات
 

 

تم نسخ الرابط