رجال يسرا.. حقيقة رفض صالح سليم زواجها من نجله وحكاية زوجها الأول

يسرا
يسرا

في لقاء تلفزيوني مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج "بيت السعد" على قناة MBC، ردت النجمة يسرا على الشائعة التي تتكرر حول رفض رئيس النادي الأهلي الراحل صالح سليم زواجها من نجله المخرج خالد سليم. نفت يسرا صحة هذه الشائعة، مشيرة إلى أن عدم إعلان الزواج في البداية كان بسبب مرض صالح سليم.

 توجيه صالح سليم لخالد

 

أضافت يسرا: "الكلمة الوحيدة اللي قالها صالح لخالد هي أن يسرا نجمة، وإذا كان قادرًا على تحمل نجوميتها فليتزوجها، وإلا فليتركها. وقبل أن يسافر للعلاج طلب منا إعلان الزواج، لكن خالد رفض حتى يتعافى والده".

 زواج يسرا الأول والثاني

 

تحدثت يسرا أيضًا عن زيجتها الأولى التي لم تدم طويلًا لأنها لم تكن تعرف زوجها جيدًا، مشيرة إلى أن الزوج توفي ولم يكن الزواج ناجحًا. أما عن زيجتها الثانية من خالد سليم، فقد أشارت إلى أن علاقتهما قوية جدًا وأنهما يعرفان كل شيء عن بعضهما البعض.

 مسرحية "ملك والشاطر"

مؤخرًا، عرضت يسرا مسرحية "ملك والشاطر" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها البطولة أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب. المسرحية من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي، وتعد عودة ليسرا إلى المسرح بعد سنوات طويلة.

 أحداث مسرحية "ملك والشاطر"
 

تدور أحداث المسرحية في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن في محاولة الحصول على "السعسع الأسود" لإنقاذ الملكة ملك من السحر الذي يجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يومًا واحدًا فقط، حيث يمر خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

 

 

تم نسخ الرابط