كريم فهمي يكشف معاناته مع مرض ADHD ورأيه في محمود الخطيب

كريم فهمي
كريم فهمي

حل الفنان كريم فهمي، ضيفًا مع الإعلامي إبراهيم فايق، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياته الشخصية، منها تفاصيل إصابته بمرض ADHD ومعاناته مع فرط الحركة، وغيرها من التصريحات التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات كريم فهمي

وأكد كريم فهمي، أن استيعابه كان مختلفًا عن باقي زملائه أثناء دراسته، لدرجة أنه كان يُقال عنه إنه طفل غير ذكي، موضحاً أن إصابته بـ ADHD جعلته يستوعب بشكل مختلف عن زملائه في الصغر، ولم يكن هذا الموضوع معروفًا.

وأوضح كريم فهمي أنهم كانوا يصفونه بالطفل الشقي أو الغبي، ولم يكن أستطيع التركيز إلا في شيء واحد فقط، مُضيفًا: أؤمن بأن الله هو السيناريست الأعظم في حياتنا، وهو من يكتب الأنسب لنا.

وأشار كريم فهمي إلى أن كل التجارب التي مر بها في حياته أوصلته إلى ما هو عليه الآن، وأن جميع الخبرات التي كتبها الله له أفادته جدًا في حياته سواء في التمثيل أو الكتابة.

كما تحدث عن كرة القدم، وأكد على أو كابتن الخطيب، بالرغم من اعتزاله كرة القدم منذ 31 سنة، لا يزال يعتبر النجم الأوحد في أي مكان يدخله.

مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي سياق آخر، أكد الفنان كريم فهمي أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" كان من المقرر عرضه في موسم رمضان، ولكن قرر صناعه تغيير الموعد بعد ذلك، كما أنه يشارك حاليًا في فيلم جديد بعنوان "دماغ ألماظ".

اقرأ أيضًا:

عودة التعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسرحية جديدة بمفاجآت مذهلة

«لو بدلنا الأدوار صعب أسامحها».. أبرز تصريحات كريم فهمي عن الخيانة الزوجية

تم نسخ الرابط