خريطة الحفلات الغنائية والفعاليات المصاحبة لمهرجان صيف بنغازي

وائل جسار
وائل جسار

أعلنت إدارة مهرجان صيف بنغازي عن تفاصيل البرنامج الكامل للحفلات الموسيقية التي ستُقام خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس المقبل، ويتضمن المهرجان 27 حفلة يشارك فيها أبرز نجوم الغناء والراب من الوطن العربي.

يقام حفل الافتتاح، في يوم 1 أغسطس المقبل بمشاركة نجم الراب المصري ويجز، والذي سيشهد عرضًا استثنائيًا للألعاب النارية "فاير وارك" التي تضيف لمسة مبهرة على الأجواء.

تفاصيل الحفلات الموسيقية في مهرجان صيف بنغازي

وتضم قائمة الحفلات التي أعلنت عنها مؤسسة أجيالنا، التي ترعى المهرجان، مجموعة من الفنانين منهم هيثم شاكر، علي لوكا، فارس صابر، ستورمي، بالتي، فرج نجم، غالية، كازو، عيسى، ماعز، والوَشيش، كما يشارك في المهرجان مجموعة من نجوم الغناء مثل وائل جسار، الجندي، نوردو، كحله، أخرس، الجراند توتو، مروان موسى، موح ميلانو، منصور أنون، كامي كازي، سمول اكس، Big Sam، الرابر الليبي المعز، Jen Joon، وعفروتو.

على هامش المهرجان، ستُقام مجموعة من الفعاليات الرياضية المتنوعة، تشمل بطولة كرة قدم، كرة قدم شاطئية، كرة طائرة شاطئية، مسابقة قفز حواجز، فروسية، شراع بحري، سباحة حرة، بالإضافة إلى مسابقتين في الروبوتات والألعاب الإلكترونية.

كما سيشهد المهرجان عرضًا مسرحيًا تحت عنوان "سعر حرق"، الذي يقدم قصة اجتماعية كوميدية تدور حول أسرة تعاني من غلاء الأسعار وتأثيرات مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الفعاليات الرياضية والثقافية في مهرجان صيف بنغازي

يشار أن مهرجان صيف بنغازي، الذي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، سيستضيف أيضًا نجوم كرة القدم العالميين مثل رونالدينهو وباتيستوتا، بالإضافة إلى تنظيم معرض الكتاب ومعرض تراث بنغازي.


اقرأ أيضًا:

أسرار اللقاء الأول بين وائل جسار وأسماء جلال

أزمات نسائية في حياة وائل جسار.. وهذا رد فعل زوجته

تم نسخ الرابط