حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني

يارا وحورية
يارا وحورية

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "نجمك مع يارا"، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد على قناة هي، حيث كشفت تفاصيل أعمالها الحالية والمقبلة.

الأعمال الحالية والمقبلة


كشفت حورية فرغلي عن مشاركتها في مسلسل "سيما ماجي" مع رانيا يوسف وفيلم "المدرسة" مع إلهام شاهين وخالد الحجر. وقالت: "أول مرة أعمل دور دكتورة في مسلسل سيما ماجي وهو عمل يجمع بين الإثارة والتشويق".

علاقتها بزميلاتها


تحدثت حورية عن تجربتها الأولى مع رانيا يوسف قائلة: "أنا لم أكن أعرف رانيا يوسف قبل يوم التصوير وشعرت أنني أعرفها منذ سنين". وأشادت أيضًا بإلهام شاهين ووصفتها بأنها من أقرب الناس إلى قلبها.

تفاصيل مسلسل "سيما ماجي"


يتناول المسلسل قضايا اجتماعية مثل الصراع بين الخير والشر، والسادية والعنف باسم الحب، ويتضمن مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق. المسلسل من بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن رفضها لفكرة التبني


كشفت حورية فرغلي خلال استضافتها في البرنامج عن سبب رفضها لفكرة التبني، مشيرة إلى تجربتها السابقة مع طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة واللذين توفيا بعد تكفلها بهما لمدة 6 سنوات.

التجربة المؤلمة


قالت حورية: "كان نفسي أبقى أم، وحاولت أتبني طفلين ولكن ماتوا بعد سنوات من التكفل بهم. هذا الأمر جعلني أشعر بعدم التوفيق في الدنيا".

مسرحية رابونزل


أشارت حورية إلى أن الله عوضها بتمثيلها في مسرحية "رابونزل" مع الأطفال، وأنها شعرت بسعادة كبيرة في العمل معهم.

حورية فرغلي تكشف عن عادة شهرية غريبة

كشفت حورية فرغلي عن عادة غريبة تتبعها كل شهر، وهي تناول الخل كل صباح بدلاً من الشوكولاتة. وقالت: "أول ما أدخل المطبخ أشرب الخل وبكون مستمتعة جدًا".

مسلسل سيما ماجي


ينتظر عرض مسلسل "سيما ماجي" والذي يتناول قضايا اجتماعية مثل الصراع بين الخير والشر والعنف باسم الحب، ويضم مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق. المسلسل من بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، وكمال أبو رية، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

اقرأ أيضًا:

إثارة وتشويق.. تفاصيل المشاهد الأولى في فيلم المدرسة لـ حورية فرغلي

تم نسخ الرابط