قصة حب لقاء سويدان وحسين فهمي تتصدر عناوين البحث

حسين فهمي ولقاء سويدان
حسين فهمي ولقاء سويدان

تصدرت الفنانة لقاء سويدان محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصريحاتها الأخيرة حول قصة حبها مع الفنان حسين فهمي، ظلت وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عن قصة الحب التي جمعت بينهما.

بداية قصة الحب

بدأت قصة الحب بينهما من خلال عمل مسرحي جمعهما وهو "أهلا يا بكوات"، ثم توطدت العلاقة بمسرحية "زكي في الوزارة". وجدت لقاء في حسين الحب والصداقة وكل شيء على الرغم من فارق السن بينهما.

تصريحات لقاء سويدان عن حبها لحسين فهمي


وصفت لقاء سويدان حسين فهمي بـ"سي السيد" وأوضحت أنه كان يغار عليها بشدة، مما دفعها لوضع شروط قبل إتمام الزواج به، منها العيش معًا كأصدقاء يحبون بعضهم في الحلال.

نهاية قصة الحب والانفصال

استمر زواج الثنائي لفترة طويلة، ولكنه انتهى بالانفصال بسبب الخلافات الأسرية. طلق حسين فهمي لقاء سويدان غيابيًا عام 2012. لجأت لقاء للقضاء الذي ألزمه بدفع 720 ألف جنيه نظير نفقتي المتعة والعدة. استمرت الخلافات حتى 2017، حيث ألزمه القضاء بدفع نحو 30 ألف دولار أمريكي.

أحدث أعمال لقاء سويدان.. مسلسل "الوصفة السحرية"

كان أحدث أعمال لقاء سويدان هو مسلسل "الوصفة السحرية"، حيث تلعب دور سيدة متحررة في التفكير والشكل، تعيش معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لفتاة مراهقة وأخت للفنان إسلام جمال. تدور أحداث المسلسل في مجمع سكني يتواجد فيه معظم الشخصيات، ويشهد العديد من المواقف الاجتماعية.

أبطال مسلسل "الوصفة السحرية"

يضم مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من النجوم من بينهم شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، وبسمة داود. تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.


اقرأ أيضًا:

ابرزهم لقاء سويدان ومحمد التاجي.. وعكات صحية واجهت نجوم الفن

لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية بشكل سنوى وتكشف عن التفاصيل

تم نسخ الرابط