بعد وقف تخفيف الأحمال.. مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح

مفاجأة في أسعار التكييفات
مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح

مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح.. رغم قرار وقف تخفيف الأحمال، إلا أن تلك الكلمات البحثية تصدرت محرك جوجل خلال الساعات القليلة الماضية تزامنًا مع الموجة الحارة التي ما زالت تجتاح محافظات مصر خلال الأيام الماضية.

وفي هذا الصدد، شهد العديد من المواطنين مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح، خاصة في ظل الأسعار الحالية توارتفاع الأسعار في الأسواق والمحلات التجارية.

مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح

وخلال التقرير التالي، نعرض لكم تفاصيل مفاجأة في أسعار التكييفات والمراوح حيث شهد الشارع المصري والسوق المحلي حالة تباين في أسعار التكييفات والمراوح، بالتزامن مع موجة شديدة الحرارة التي تجتاح مصر في الوقت الحالي، وزيادة مواعيد قطع الكهرباء في بعض المناطق.

ومن ناحيته، أعلن وافي أبو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية، عن تراجع أسعار التكييفات والمراوح تزامنًا مع دخول فصل الصيف 2024 بنحو 30%، ولهذا نتناول معكم عبر الآتي، أسعار التكييفات والمراوح اليوم الثلاء 23 يوليو 2024 والتي أرخص أسعار التكييفات تضم حيث جاءت على النحو التالي:

أسعار التكييفات والمراوح اليوم

أسعار التكييفات

بدأت أسعار التكييفات الـ 1.5 حصان (البارد فقط) من 17 إلى 23 ألف جنيه.

سعر التكييف "الانفرتر"

سعر التكييف "الانفرتر" يتراوح ما بين 23 و27 ألف جنيه.

سعر التكييف الـ2.25 حصان (البارد فقط) أصبح يتداول سعره بين 27 و33 ألف جنيه، و"الانفرتر" من 33 إلى37 ألف جنيه.

أسعار التكييف الـ3 حصان

تتراوح أسعار التكييفات الـ3 حصان من 37 الى 43ألف جنيه، "والانفرتر" ما بين 43 إلى 49 الف جنيه.

أسعار المراوح

أسعار المراوح تختلف بحسب الحجم والماركة، وتتراوح بين 750 إلى 2000 جنبه بالنسبة لمراوح السقف والعمودية,

أما مروحة الحائط فيبدأ سعرها من 600 إلى 1800 جنيه، ولهذا فإن مبيعات الأجهزة الكهربائية تشهد انتعاش كبير بالسوق المحلية.

وفي السياق ذاته، تراجعت أسعار الأجهزة الكهربائية بنحو 30%، وبالتالي فإن التوقيت الحالي مناسب للشراء تزامنًا مع استقرار أسواق الأجهزة الكهربائية عكس الفترات السابقة، وبالتالي الأجهزة الكهربائية متوفرة في الأسواق ولا صحة لما يتردد بشأن اختفاء بعض الماركات.

وأشار الخبراء إلى أن جميع المنتجات بجميع الأحجام، وبجميع الماركات بلا استثناء متوفرة في الأسواق ولا يوجد نقص في إي صنف من البضائع، وأن مبيعات أسواق الأجهزة الكهربائية شهدت تحركًا منذ مُنتصف الأسبوع الُمنتهي.

إقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط