جهود الأجهزة الأمنية لضبط المخالفات والحفاظ على الأمن العام

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ضبط سائق شركة توصيل استولى على شحنة في الإسكندرية

بالنسبة لما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تضرر إحدى السيدات المقيمة بالإسكندرية من سائق بإحدى شركات التوصيل قام بالاستيلاء على شحنتها بعد استلامها لتوصيلها لصديقتها. بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وأرشد عن المسروقات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حملات أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة في الجيزة


اضطلعت الأجهزة الأمنية بالجيزة بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بمنطقة بشتيل بدائرة مركز شرطة أوسيم. أسفرت جهودها عن ضبط 27 قضية، ضُبط خلالها 33 متهماً، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مثل الحشيش، الهيروين، الآيس، وعدد من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى 3 بنادق خرطوش و10 أسلحة بيضاء. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الجهود الأمنية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

كشف ملابسات فيديو مشاجرة في محطة وقود بمدينة 6 أكتوبر


في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بتصوير مقطع فيديو يظهر قائد سيارة يصطدم بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود، وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة. بالفحص تبين أن الحقيقة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة مما أسفر عن إصابة 3 منهم. لم يكن من بين أطراف المشاجرة ضابط شرطة، وتم ضبط 2 من مرتكبي الواقعة والسيارة المستخدمة، وجاري ضبط باقي المتهمين. كما تم ضبط القائمة على تصوير مقطع الفيديو لإدعاءاتها الكاذبة. جاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا:

كشف ملابسات تداول مقاطع فيديو عبر ”فيس بوك” بقيام قائد دراجة نارية بحركات إستعراضية بالدقهلية

”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك»

تم نسخ الرابط