هاجم نقابة الموسيقيين قبل وفاته.. اللحظات الأخيرة من حياة سيد السمان

هاجم نقابة الموسيقين
هاجم نقابة الموسيقين قبل وفاته.. اللحظات الأخيرة من حياة سي

توفي اليوم المطرب سيد السمان، بعد مشوار فني طويل حافلا بالانجازات اذ حظى بشهرة كبيرة جعلته يتربع على عرش الأغاني النوبية وتعاون مع أهم نجوم الفن على رأسهم عمرو دياب ومحمد منير.
حتى رحل سيد السمان تاركًا ورائه أرثًا فنيًا كبيرًا، ومحبة في قلوب أصدقائه، الذين نعوه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم على منصات التواصل الإجتماعي، ومنهم من كشفوا عن اللحظات الأخيرة في حياته.

حياة المطرب سيد السمان

قام سيد السمان بعدد كبير من الاغاني، وعلى رأسها أغنية «مامبوتيريا» والتي سطر خلالها العديد من النجاحات، التي جعلته يحظى بمكانة خاصة لدى جمهوره، مما جعل وفاته مؤثرة لدى الجمهور ليعبر أحدهم عبر فيسبوك عن اللحظات الأخيرة في حياته: "رحمك الله يا صديقي وأخي سيد السمان، واسكنك الله فسيح جناته، الحمد لله أنه اتشهد قبل ما يفقد الوعي، نعم الأخ والصديق في غربتي، ضغط على نفسه كثير علشان يرضي ناس كثير، رحمك الله موعدنا بإذن الله جنة النعيم".


وفاة سيد السمان

وفي وقت سابق قال المطرب سيد السمان، إن أحد أسباب انحدار الذوق الفني، هو انخفاض المستوى الثقافي للمتلقي، لذلك أصبح الجمهور يتقبل أي نوع من الغناء دون رفضه، وأعرب المطرب سيد السمان من خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم. عن استيائه من أوضاع نقابة المهن الموسيقية في الوضع الحالي، لافتا إلى أن النقابة شهدت أسوأ فترتها ووضعا مزريا للغاية تحت قيادة الفنان هاني شاكر.

اقرأ ايضا: السندباد يعود من جديد .. كريم عبد العزيز يروج لمسرحيته المنتظرة في مهرجان العلمين

تم نسخ الرابط