كيف أحيت مي كساب الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدها؟

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب، على إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدها الكاتب والناقد الأدبي محمود حنفي كساب، وذلك بكلمات مؤثرة، مؤكدة على اشتياقها الشديد له، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور مي كساب

شاركت مي كساب، جمهورها بصورة لها في مرحلة الطفولة، وكانت برفقة والدها الراحل، مع مجموعة من كتاباته، وعلقت عليها قائلة:" زي النهاردة فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يا رب تكون راضي عني ومرتاح، أبي مر على وفاتك سنة كاملة، الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين".

وأكدت مي كساب على أن والدها كان أبًا عظيمًا بالنسبة لها، وكان بمثابة صديقًا لها، مُضيفة:" كنت أب عظيم، ونعم الأب والصديق، ربنا يجازيك خير عن أبوتك وحنانك وثقافتك ونصائحك اللي مش حأنساها لحد ما أموت، في ذكرى رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب والناقد الأدبي والمحامي المدافع عن الضعفاء".

مسلسل العتاولة

وفي سياق آخر، شاركت مي كساب، في دراما رمضان 2024، بمسلسل العتاولة، وهو من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

اقرأ أيضًا:
حقيقة استبعاد مي كساب من مسلسل ”العتاولة 2” بسبب خلافات بين أبطال العمل

مي كساب تنفي شائعات الخلافات في كواليس العتاولة وتكشف الحقيقة كاملة

تم نسخ الرابط