مين ميحبش رمضان.. زينة تعلق علي ظهور مع محمد رمضان مع نجلها في الساحل الشمالي

محمد رمضان ونجل زينة
محمد رمضان ونجل زينة

تواجد نجل الفنان أحمد عز والفنانة زينة مع النجم محمد رمضان بمنزله في الساحل الشمالي، والذي نشر صورًا تجمعه بنجل الفنان أحمد عز والفنانة زينة في منزله بالساحل الشمالي، حيث علقت زينة على الصور قائلة: "كل الأطفال بيحبوك لانك انسان طيب، الأطفال عمرهم ما بيحبوا انسان مش كويس، وربنا يخليلك ولادك".

رد محمد رمضان

رد محمد رمضان على تعليق زينة قائلاً: "ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم".

مشاركة زينة في مسلسل "العتاولة"

شاركت الفنانة زينة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، الذي ضم نخبة من النجوم مثل طارق لطفي وأحمد السقا. تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى. كما شارك في العمل باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع وآخرين.

محمد رمضان يحسم الجدل حول تقديم جزء ثان من "جعفر العمدة"

أعلن الفنان محمد رمضان عن قراره بعدم تقديم جزء ثان من مسلسل "جعفر العمدة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان قبل الماضى. هذا القرار أثار جدلاً حول إمكانية تقديم جزء ثان من العمل أم لا.

تصريحات محمد رمضان

قال محمد رمضان: "إذا قررت تقديم جزء ثانٍ لكل عمل ناجح، سأكون مطالبًا بتقديم أجزاء ثانية لكل أعمالي. أنا ضد الأجزاء الثانية لأنها لا تعطيني حافزًا. أريد تقديم شخصية جديدة يتعاطف معها الجمهور ويحبها."

نجاح "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" هو عمل درامي ناجح تدور أحداثه في إطار الجريمة والتشويق. حقق شهرة واسعة بين الجمهور العربي والعالمي.

الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي

إعلان رمضان عن عدم تقديم جزء ثان من المسلسل أثار تساؤلات وتداولًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن آرائهم حول القرار وتأثيره على جمهور المسلسل

اقرأ أيضًا:

تامر عبد المنعم ينفى الشائعات ويؤكد احترامه لزينة

مش العتاولة.. خروج باسم سمرة وزينة من مسلسلات الأوف سيزون

تم نسخ الرابط