قائمة مسلسلات الاوف سيزون..موسم جديد من الدراما وعروض مرتقبة على المنصات الرقمية

موعد مع الماضي
موعد مع الماضي

تشهد الفترة المقبلة عرض عدد من المسلسلات الجديدة عبر المنصات الرقمية المختلفة، حيث يشهد موسم “الأوف سيزون” رواجًا كبيرًا وتنوعًا في الأعمال الدرامية.

مسلسل موعد مع الماضي

من أبرز هذه الأعمال مسلسل "موعد مع الماضي"، الذي سيعرض قريبًا عبر منصة نتفليكس. يضم المسلسل نخبة من النجوم مثل آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، هدى المفتي، ومحمود حميدة. المسلسل من إخراج السدير مسعود وتأليف محمد المصري، ويتكون من 8 حلقات.

مسلسل سراب لخالد النبوي

سيعرض خلال الشهر المقبل مسلسل "سراب" من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي، عبر إحدى المنصات الرقمية. المسلسل يتكون من 10 حلقات ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل إنترفيو ومسلسل روح جدو لرنا رئيس

"إنترفيو" هو أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشاركها البطولة خالد شباط وديانا هشام. المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، وسيعرض عبر منصة watch it.

يضاف إلى ذلك مسلسل "روح جدو"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الفانتازية. يشارك في بطولته رنا رئيس وإسلام إبراهيم، ومن إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مسلسل البحث عن علا 2

تستعد منصة نتفليكس لعرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا. يشارك في البطولة هند صبري، سوسن بدر، وهاني عادل، ومن تأليف غادة عبد العال وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل إقامة جبرية

من الأعمال المرتقبة أيضًا مسلسل "إقامة جبرية"، بطولة هنا الزاهد وصابرين ومحمد الشرنوبي. المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

#### مسلسل مطعم الحبايب

سيعرض قريبًا عبر منصة شاهد مسلسل "مطعم الحبايب"، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

مسلسل 6 شهور

يتم تصوير مسلسل "6 شهور" حاليًا وسيعرض قريبًا عبر إحدى المنصات. يضم العمل نور النبوي ونور إيهاب، وهو من إخراج مصطفى سولي.

مسلسل كاتالوج

يجمع مسلسل "كاتالوج" محمد فراج وريهام عبد الغفور مرة أخرى بعد نجاحهما في مسلسل "الغرفة 207". المسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:

أبرزها وتر حساس.. خريطة الأعمال الدرامية في موسم الأوف سيزون

بعد إنتهاء موسم دراما رمضان 2024 .. خريطة مسلسلات ”الأوف سيزون”

تم نسخ الرابط