للتخفيف على الجماهير.. الأهلي يعلن دفع تذاكر مباراته أمام بيراميدز

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي تسليم شركة "تذكرتي" شيكًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير النادي الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والتي ستقام غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

وذلك بناءً على قرار مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الذي قرر تحمل قيمة التذاكر لتخفيف العبء عن جماهير النادي.

كما تم إرسال خطاب إلى شركة تذكرتي لطلب إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقام، وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي.

وقد وجه النادي الشكر لشركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونهم وتفهمهم للأمور، وحرصهم على تحقيق المصلحة العامة والاستقرار وشرف المنافسة بما يتماشى مع اللوائح والقوانين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية ومثيرة وحاسمة في مشوار دفاعه عن لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري عندما يصطدم بنظيره بيراميدز.

وستنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، الموافق 22 يوليو الجاري، في ختام منافسات الجولة.

وستقام المباراة بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي، في إطار لقاءات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ستنقل مباراة الأهلي ضد نظيره بيراميدز على قناة أون تايم سبورت التردد الفضائي، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد بيراميدز في قمة الدوري المصري

هل يشارك رمضان صبحي أمام الأهلي؟.. مدرب بيراميدز يحسم

تم نسخ الرابط