استشاري يوضح علامات إصابتك بسرطان العين

علامات سرطان العين
علامات سرطان العين

أكد الدكتور محمود صابر، استشاري طب وجراحة العيون، بأن هناك بعض الأعراض التي تظهر على الأشخاص في الجسم في حالة تعرضهم لمرض سرطان المعدة، يحدث نتيجة خروجه من الأمعاء، مما يؤدي لارتباك بمسار العصارات الصفراء المسؤولة عن الهضم، قد يسبب عدم تصريف المادة وخروجها، وبالتالي التسرب للدم.

علامات تدل بإصابة سرطان في العين:

أوضح استشاري طب وجراحة العيون، بأن هذه الأعراض، قد تظهر ببياض العين، موضحا أنه يمكن أن يتحول للون الأصفر القاتم، وهو علامة من العلامات، التي تشير إلى أن هذه المادة خاصة بمشكلة بالمعدة والأمعاء.

حول ذلك، تواصل موقع "الموجز"، مع الدكتور محمود صابر، ويكشف عن علامات الإصابة بالسرطان، وجاءت كالتالي:

أكثر مشاكل العين

كما نبه من خطورة تلك الأعراض التي تظهر بالجسم، لأنها لها تأثير على الصحة، ولهذا ينصح عند الإحساس بهذه الأعراض، يجب الذهاب إلي استشارة طبيب، أو التوجه للأماكن الخاصة لعلاج هذه المشكلة.

وأوضح أنه في حال ظهور أوعية دموية داخل العين، فهذا يعني وجود مشكلة داخل الأوعية الدموية بالمخ، ويتم تحويل الشخص لطبيب المخ والأعصاب، إذا ظهرت نقاط بيضاء بكثافة، هذا يدل على ارتفاع مادة الكوليسترول بالدم.

اقرأ أيضا: بخطوات سهلة تحمي عينك في منزلك.. تعرف عليها

سرطان في العين

جفاف العين مؤشر للإصابة بمشكلة بالعظام

وقال أيضا بإنه عند التعرض للإصابة داخل العين، أو وجود جفاف عالي بالعين والتهاب قزحي، يشار ذلك الإصابة بالعظام، ويسبب التهابات المفاصل، وعند الشعور بوجود شوائب عالقة داخل الجسم بصورة كبيرة، ويمكن اكتشافها أيضا عن طريق ظهور تورم في العصب البصري بالعين، وقد يسبب الدوار ولن تستطيع التحدث، يكون الأمر في هذا الوقت، مشيرأ إلى أنه يسبب في ارتفاع ضغط الدم، وينصح بزيارة الطبيب.

اقرأ أيضا: ازاي تحمي الجلد والشعر من التلف خلال فصل الصيف؟.. بهذه الخطوات

تم نسخ الرابط