«اللي اختشوا ماتوا».. الجمهور يهاجم عمرو دياب بسبب إطلالته الأخيرة

عمرو دياب
عمرو دياب


تصدر اسم المطرب عمرو دياب، تريند جوجل، وذلك عقب إحياؤه حفلًا غنائيًا كبيرًا أمس في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة المقامة على هامش كأس العالم الرياضيات.

تعليقات الجمهور على إطلالة عمرو دياب

وخطف عمرو دياب أنظار الجمهور بإطلالة كاجوال، ظهر فيها بشكل شبابي، وذقن صغيرة، وكان مرتدي حلق وانسيال، وواضع تاتو على ذراعه مما عرضه لانتقادات كبيرة من قبل جمهوره على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالآتي:"وشم وحلق وسلسلة وانسيال والله إللي اختشوا ماتوا، ايه الشنب ده يالهوى لا يا هضبه بقالى ٣٠ سنه بحبك بس هغير رايى من اللوك ده، كل وقت وله اذان
ياريت تركز لاخرتك افضل من الحلق دا، كبر السن وساء العمل الله يهديك".

موعد حفل عمرو دياب في العلمين

وفي سياق آخر، يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل، وقد نفذت جميع تذاكره، وأعلنت الشركة المنظمة له عن وجود تذاكر بأسعار جديدة، وهي كالآتي800 جنيهًا، 1200 جنيهًا، 90 ألف جنيهًا، 160 ألف جنيهًا.

شروط حضور حفل عمرو دياب في العلمين

وضعت الشركة المنظمة للحفل عدة شروط، حيث لا يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات داخل الحفل، ولا يُمكن استرداد أو استبدال التذاكر، كما أنه لا يُسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل بدء الحفل.

فعاليات مهرجان العلمين

تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم السياحة.

اقرأ أيضًا:

الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين تعلن عن طرح تذاكر المرحلة الثانية لحفل عمرو دياب

بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب

تم نسخ الرابط