بسبب تليفونات بني سويف.. القصة الكاملة وراء تعرض فريق كويتي للنصب في مصر

كاظمة الكويتي
كاظمة الكويتي

تعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية نصب كبرى، خلال تواجده في محافظة الإسكندرية بمصر خلال الفترة الأخيرة، وتنظيم معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

مباراة ودية وهمية للنصب على كاظمة الكويتي

أعلن نادي كاظمة الكويتي أمس الخميس، خوضه مباراة ودية ضد تليفونات بني سويف الناشط في دوري الدرجة الثالثة، والفوز عليه بنتيجة 7-1.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، فجر تليفونات بني سويف مفاجآة من العيار الثقيل، وأعلن عدم خوضه المباراة، وكتب على موقعه:" يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمه الكويتي غير صحيحة. حيث أن النادي حتى تاريخه لم يبدأ اصلا فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية."

وأضاف:"والنادى سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أى شخص يقوم باستغلال اسم النادى، وان اى اخبار تخص النادى سيتم نشرها على هذه الصفحة تأكيدا على الشفافية والمصداقية".

تليفونات بني سويف يفضح عملية النصب

وفي بيان آخر، فضح تليفونات بني سويف عملية النصب على فريق كاظمة الكويتي، وقال في بيان رسمي:" نادى تليفونات بني سويف يحذر من التعامل مع وكيل اللاعبين ويدعى سيد رياض الذى انتحل صفة ممثل نادى تليفونات بني سويف وقام بإجراء مباراة ودية أمام نادى الكاظمة الكويتى.. رغم أن نادى تليفونات بني سويف اصلا لم يبدأ فترة الإعداد ولم يلعب اى مباريات ودية من الأساس".

واختتم:"سيقوم النادى باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص فى أسرع وقت حفاظا على حقوق النادى القانونية والأدبية.. ويحذر النادى اى شخص أو أى شركة تعمل فى المجال الرياضى أن تنتحل صفة النادى دون أى إذن مسبق أو سند قانونى يتيح له ذلك".

اقرأ أيضًا..

قائمة غيابات الأهلي أمام الألمونيوم في كأس مصر غدا

تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم.. كيف يفكر كولر؟

تم نسخ الرابط