محافظ القاهرة.. إحالة مسؤولين بحي حلوان للتحقيق بسبب تقصير في المهام وجولة تفقدية لمخابز الخبز المدعم

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

إحالة مسؤولين للتحقيق .. قرر د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إحالة سكرتير عام حي حلوان القائم بعمل رئيس الحي، ومديري الإشغالات والإنارة والطرق للتحقيق الفوري. جاء هذا القرار نتيجة لتقصيرهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، ولاحظ المحافظ تدني حالة النظافة، ووجود إشغالات، وعدم تأمين أعمدة الإنارة، وسوء حالة بعض الطرق.

جولة مفاجئة بحي حلوان


تمت هذه الإحالة خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ القاهرة في حي حلوان. أكد المحافظ أنه لن يتم التهاون مع أي قصور في العمل، مشددًا على رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني الدائم في الشوارع لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جولة تفقدية لمخابز الخبز المدعم


فاجأ د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة مخبزًا للخبز المدعم بمنطقة كفر العلو بحي حلوان لمتابعة التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، وإنتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة. استمع المحافظ لآراء عدد من المواطنين حول جودة الخبز ومدى توافره وانتظام صرفه على البطاقات التموينية.

تكثيف الحملات الرقابية


خلال الجولة، شدد المحافظ على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز المدعمة، والسياحية والإفرنجية، لمتابعة الالتزام بالأسعار والمواصفات. رافق المحافظ في جولته أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات المحافظة.

اقرأ أيضًا:

متابعة محافظ القاهرة لمشروعات الأسمرات

جولة محافظ القاهرة لتفقد أعمال التطوير في المنطقة الشرقية

تم نسخ الرابط