قرار جديد في قضية سفاح التجمع في ثالث جلسات محاكمته

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الخميس 18 يوليو الجاري، تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي، لـ 13 أغسطس المقبل.

ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع

وطالب ممثل النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقًا، حيث قال ممثل النيابة في محاكمة سفاح التجمع إن المتهم اعترف تفصيليا.

ومن جانبه قال المتهم سفاح التجمع اليوم الخميس في ثالث جلسات محاكمته: أنا كنت بدور على البنات اللي بيجيبهم من الشارع، على اللي ملهاش أهل ولا حد يسأل عليهم، عشان أخدها البيت وأقتلها وأمارس الرزيلة مع جثتها، وبالفعل أول واحدة جت وتناولنا المخدرات، بعدها خنقتها لمدة 5 دقائق، ومارست الرزيلة معها.

وعن ثاني ضحاياه، قال سفاح التجمع:كانت عايشة معايا في البيت تاكل وتشرب وبمارس معاها الرزيلة، لأنها كانت فقيرة ومحتاجة الفلوس، كنت محتاج أعمل معاها زي المجني عليها الأولى وده كان في آخر رمضان، وخنقتها لحد ما ماتت، وعاشرتها أحسن معاشرة في حياتي.

أما عن ثالث جرائمه أضاف سفاح التجمع في اعترافاته: كنت محتاج أعمل العلاقة مع حد ميت، وكنت قرفان من المجني عليها، وبعد تناول المواد المخدرة، خنقتها ٥ دقائق وعلقتها في الحمام ودوست على جسدها، ومارست معاها الرزيلة وهي جثة.

وعقدت اليوم الخميس 18 يوليو الجاري ثالث جلسات محاكمة السفاح التجمع، حيث نظرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس ثالث جلسات محاكمة سفاح التجمع.

وكانت قد أجلت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، الثلاثاء الماضي 16-7-2024 تأجيل ثاني جلسات مُحاكمة "سفاح التجمع"، إلى جلسة اليوم 18يوليو، وذلك لانتداب محامي آخر لتولي الدفاع عن الجاني، لمرافعة النيابة، وذلك بعدما تنحى دفاع المتهم سفاح التجمع بعد مشاهدة فيديوهات ومكالمات تدين المتهم أمام المحكمة، وذلك في الجلسة السرية التي عقدت داخل غرفة المداولة.

وعاد فاستعان سفاح التجمع بـ 7 من المحامين للدفاع عنه أمام المحكمة بعد انسحاب أحد المحامين الرئيسيين في القضية ولكنهم اعتذروا بعد مشاهدة الاحراز.

بدأت قصة سفاح التجمع عندما ورد بلاغ للنيابة العامة يوم الخميس الموافق 16 من شهرِ مايو الجاري بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

ووجهت محكمة جنايات القاهرة اتهامات لسفاح التجمع بقتل 3 سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، ولكن قام سفاح التجمع بالإنكار أمام المحكمة، فطلبت النيابة العامة فض الأحراز التي تحتوى على الأدلة التي تدين المتهم بالتهم الموجهة إليه.

وبعد ذلك قامت المحكمة مرة أخرى بسؤال المتهم عن قتله لـ 3 سيدات ولكنه أنكر مرة أخرى وقال إنه لم يقتلهن وعادت المحكمة فسألته قائلة: أنت اعترفت أمام النيابة العامة بالجريمة إلا أن المتهم أصر على الإنكار "ما قتلتهمش".

ووجهت النيابة للمتهم أيضًا تهمة الخطف والاتجار بالبشر، فضلًا عن حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي وذلك على النحو المبين بالأوراق.

أقرا أيضًا:

دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع

دفاع زوجة سفاح التجمع يتقدم بطلب لتسليم الطفل لوالدته

تم نسخ الرابط