محافظ أسيوط يلتقى أعضاء اللجنة النقابية ومراسلي الصحف بالمحافظة

هشام أبو النصر
هشام أبو النصر

أهمية الإعلام في نشر الوعي.. محافظ أسيوط، اللواء دكتور هشام أبوالنصر، أكد على أهمية دور الإعلام في نشر الوعي وتعريف المواطنين بالحقائق لتفادي الشائعات، مشددًا على حرصه على التواصل الدائم مع الصحفيين والإعلاميين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اللقاء التعريفي مع الصحفيين

خلال اللقاء التعريفي الذي جمعه بأعضاء اللجنة النقابية للصحفيين ومراسلي الصحف بالمحافظة، ناقش محافظ أسيوط القضايا والملفات الهامة التي تهم المواطن، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة بضرورة التواصل الميداني مع المواطنين لحل مشكلاتهم فورًا.

حضور قيادات المحافظة

شارك في اللقاء الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والأستاذ إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي.

الاهتمام بمصلحة المواطن

شدد المحافظ على أن الاهتمام بمصلحة المواطن يقع في مقدمة أولويات العمل التنفيذي، مع التركيز على ملفات الصحة والتعليم والنظافة، مؤكدًا العمل على إعادة الانضباط للشارع ومواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

المشروعات الجارية

أشار محافظ أسيوط إلى أهمية إنهاء المشروعات الجارية وفقًا للبرامج الزمنية المحددة، خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والمشروع القومي لتطوير الريف المصري، مع متابعة جهود ضبط الأسواق والسيطرة على ارتفاع الأسعار.

إشادة الصحفيين

أشاد الصحفيون والإعلاميون بجهود محافظ أسيوط منذ توليه المهمة، داعين الله أن يعينه على النجاح في أداء مهامه للنهوض بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع توريد القمح في أسيوط و زيادة ملحوظة في كمية التوريد

محافظ أسيوط يتفقد الخدمات الصحية بمستشفى البداري ويوجه بعلاج سيدة بنزلة عبداللاه

تم نسخ الرابط