آخرها مخطوفة.. أبرز آزمات ريم البارودي المثيرة للجدل

ريم البارودي
ريم البارودي

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، تريند جوجل، وذلك بعد انتشار شائعة تفيد بـ اختطافها، لكنها حرصت على طمأنة الجمهور عليها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" أحد المرضى النفسيين ده بيقول إني مخطوفة، وبيرد على التعليقات وبيأكد العبث اللي بيقوله"، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنها.

معلومات عن ريم البارودي

ريم البارودي هي مقدمة برامج، و إعلانات، بجانب كونها فنانة مصرية، هي عضوة في لجان تحكيم مسابقات عارضات الأزياء والجمال، وُلدت في 6 أكتوبر 1978، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة بعد عملها في الإعلانات وهي في سن الخامسة عشرة، قدمت أول تجربة تمثيلية لها من خلال دور صغير في مسلسل "سر الأرض" مع علاء ولي الدين ونجاح الموجي.

ومن أفلامها "خطيب مراتي"، "خط الموت"، "حليمو أسطورة الشواطئ"، "زجزاج"، "سالم أبو أخته"، و"يا أنا يا هوه".

في التلفزيون، شاركت في العديد من المسلسلات منها "قيد عائلي"، "شاش في قطن"، "طعم الحياة"، "أزمة نسب"، "السبع بنات"، "شطرنج"، "دلع بنات"، "ولي العهد"، "الشك"، "العقرب"، "نظرية الجوافة"، "إحنا الطلبة"، "عابد كرمان"، "مسألة كرامة"، "سي عمر أفندي"، "أزهار"، "قلب امرأة"، "حدائق الشيطان"، و"الزواج على طريقتي".

قدمت أولى بطولاتها المطلقة في السينما من خلال فيلم "الهاربتان"، لكنه لم يحقق نجاحًا، إذ بلغت إيراداته 76 ألف جنيه فقط، شارك في بطولة الفيلم نرمين ماهر وهياتم وهشام عبد الله وسمير صبري ومحمد عبد الحافظ.

أفادت بعض التقارير الصحفية بأن ريم هي ابنة خال الفنانة غادة عادل، وأن عمتها هي الفنانة شمس البارودي.

زواج ريم البارودي من أحمد سعد

تزوجت ريم مرة واحدة في حياتها من المطرب أحمد سعد، ووصفت قصة حبها مع أحمد بأنها الأصعب في حياتها، حيث قالت في برنامج تلفزيوني إنها لم تمر بقصة حب سوى مع أحمد سعد، وأن زواجهما كان رسميًا وليس سريًا، كان الزواج بعد طلاقه من أم أطفاله بسنة واحدة، وكانا على وشك إقامة احتفالية كبرى لم تكتمل لأسباب معينة.

اتهمتها الفنانة سمية الخشاب بأنها كانت تستنزف أموال طليقها أحمد سعد، لكنها ردت بأنها لم تنفق عليه مطلقًا خلال فترة الخطوبة أو الزواج، وأضافت: "هو أحمد معاه فلوس؟ الفترة اللي كنت أنا معشراه فيها كان هو خارج من زواج وعنده أولاد، عربيته عليها أقساط ولا يملك بيتًا أصلًا، أخلص له فلوسه؟ حاجة تضحك".

أثارت ريم جدلاً واسعًا بعد قبلاتها المثيرة للجدل على وجه الفنان أمير شاهين، شقيق النجمة إلهام شاهين، في عيد ميلاده. علقت على صورتها وهي تقبله قائلة: "قبلته لأنه أخويا، مكنتش نايمة في حضنه ولا نايمين على السرير، وكنا في بيت إلهام شاهين، إحنا ليه بنحب نروح للحتة الوحشة؟ ".

وصفت ريم الإعلامية ريهام سعيد بـ"الفاجرة" في مقطع مسرب عبر موقع يوتيوب، حيث قالت: "بتقارن مين بمين؟ متعملش نفسك صاحب حد، أنا اللي معرفك بيها، زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد". وأضافت في المقطع أنها طلبت من الشخص الذي تحدثت معه إرسال الرسالة لريهام سعيد قائلة: "ابعتلها الفويس، بتدافع عن فاجرة إذا خاصم فجر، عن واحدة مكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة، خليها كده ربنا بيعذبها أكتر وأكتر، اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليَّ".

آخر أعمال ريم البارودي في الدراما

وكان آخر أعمال ريم البارودي، مشاركتها في مسلسل "حد فاصل" بحكاية «بنات السباعي»وكانت مكونة من خمس حلقات، وشارك في بطولتها بجانبها أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي، هبة حسن، وآخرون من النجوم، وهي من تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضًا:

حقيقة اختطاف ريم البارودي .. التفاصيل كاملة

سر تصدر ريم البارودي للتريند.. تفاصيل

تم نسخ الرابط