«أنتيمي».. إسعاد يونس تكشف تفاصيل حلقة ليلة عمار الشريعي وسر علاقتها به

إسعاد يونس
إسعاد يونس

يشهد مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية، العديد من الفعاليات المميزة، بما في ذلك حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، التي ستستضيف الموسيقار نادر عباسي، والمطربين كارمن سليمان ولؤي.

تكريم الموسيقار عمار الشريعي

كما سيتم تكريم الموسيقار الراحل عمار الشريعي بعرض مجموعة من أعماله، وقد أعربت إسعاد يونس عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث والتكريم الخاص لعمار الشريعي، الذي كان صديقها المقرب، وقالت في مداخلة هاتفية أمس في أحد البرامج الفنية:"كنت أنا وعمار الشريعى أصحاب أنتيم لسنوات طويلة، وجوده معانا في العلمين الجديدة من جوايا كان عندي إحساس إني واخدة صاحبي عشان يشوف بلدنا حصل فيها إيه، عاملين ليلة لعمار الشريعي بنقدم فيها مجموعة من أعماله، لو كان موجود بينا مكنش هيصدق إنها بتتنفذ بالجودة والعظمة دي، هنقدم في ليلة عمار الشريعى مجموعة كبيرة من الأغانى مثل الحفلات العالمية، وهناك مفاجآت كثيرة في، وما يسعدني بأن عمار الشريعى سيكون معنا في هذه الليلة".

وأوضحت الإعلامية أن مهرجان العلمين الجديدة سيشهد تقديمًا لأعمال الموسيقار الراحل عمار الشريعي، بطريقة تجعل الجمهور يعتقد أنها ستنفذ بنفس الجودة لو كان موجودًا بينهم.

وأشارت إسعاد يونس إلى أن ليلة عمار الشريعي ستتضمن تقديم مجموعة كبيرة من الأغاني بشكل يشبه الحفلات العالمية، مع العديد من المفاجآت للجمهور، ويشارك في هذا الحفل كل من كارمن سليمان ولؤي، بقيادة المايسترو نادر عباسي، وسيتم تقديم أغاني لم تُسمع كثيرًا لتجنب التكرار والملل، مع اختيار الأغاني التي تناسب صوت كل من لؤي وكارمن.

مهرجان العلمين

وأكدت الإعلامية إسعاد يونس أن مهرجان العلمين يشمل مجموعات كبيرة من الفنون، ويبرز الوجه المشرق لمصر التي ستظل ولّادة على مر العصور، وأشارت إلى أن مصر هي مركز الحضارة، وأن مهرجان العلمين يزيد من فرص الشباب والمبدعين.

وأوضحت أن مهرجان العلمين سيشمل مجموعات غنائية متنوعة، وأن كارمن سليمان ولؤي هما من المواهب الجميلة والعظيمة، وثروة فنية، أما بخصوص ليلة عمار الشريعي، فأكدت أنه لن يتم تقديم أكثر من هذه الليلة لتتيح الفرصة للعروض الأخرى المتنوعة والرائعة.

واختتمت إسعاد يونس بأن "البلاتوه" الخاص بهم جاهز دائمًا لتقديم مفاجآت جديدة تعتمد على النوستالجيا والمواهب التي يكتشفونها باستمرار.

تستضيف النسخة الثانية من المهرجان عددًا كبيرًا من نجوم الغناء والفنون من مصر والوطن العربي، وتخصص 60% من الأرباح لدعم الشعب الفلسطيني. كما سيتم تنظيم معظم الفعاليات في الفترة الصباحية لترشيد استهلاك الكهرباء، مع الاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

اقرأ أيضًا:

إسعاد يونس تقود تفاصيل وأحداث مثيرة في مسلسل تيتا زوزو


منها الوحدة الوطنية..تعرف على أبرز القضايا التي تناقشها إسعاد يونس في تيتا زوزو

تم نسخ الرابط