بعد إصابته بالعصب السابع.. رأي محمد فؤاد في إعتزال الفن

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أثار الفنان محمد فؤاد موجة من التعاطف والجدل في الأوساط الفنية والإعلامية مؤخرًا، بعد إعلان إصابته بمرض العصب السابع، وظهوره في حفل خطوبة ابنته بوجه متخشب، و هذا الحدث دفع البعض للتساؤل حول مستقبل فؤاد الفني، وهل سيعتزل الغناء بسبب هذا المرض؟ تحدث في السابق عن اعتزاله الفن أكثر من مرة ومنها بعد تذكره لقصة شقيقه المفقود في حرب 1967، واستعادتها للواجهة، وغيرها في عام 2012 مع سوء الأحوال الفنية في عهد الإخوان.

إصابة محمد فؤاد بمرض العصب السابع

مرض العصب السابع، الذي يؤثر على حركة الوجه والقدرة على الكلام، أثار مخاوف جمهور محمد فؤاد حول قدرته على الغناء مرة أخرى، وطمأن فؤاد جمهوره قائلاً: "الحمد لله أنا بخير، آه اتصابت فعلًا بالعصب السابع لكن الدنيا زي الفل".

ذكريات حزينة وتأثيرها على الفنان

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، تحدث فؤاد عن شقيقه الذي فقده في حرب 1967 ولم يعرف مكان دفنه حتى الآن. خلال هذا اللقاء، دخل فؤاد في نوبة بكاء شديدة، معبرًا عن رغبته في أن يُدفن بجانب شقيقه، وطالب بالبحث عن رفاته.

سبب اعتزال الفن

أثار فؤاد مسألة اعتزاله الفن مشيرًا إلى أنه إذا استعاد رفات شقيقه، سيصبح أسعد يوم في حياته، وسيقيم حفلاً كبيرًا، لكنه سيعتزل الغناء بعد ذلك اليوم. هذا التصريح جعل البعض يتساءل عن مدى جدية فؤاد في قراره بالاعتزال.

العودة إلى الأضواء

على الرغم من غيابه عن الساحة الفنية في عام 2023 لفترة طويلة، فإن محمد فؤاد لم يعتزل الفن بشكل رسمي، في مقابلة مع برنامج "كلام الناس"، أوضح فؤاد أنه ابتعد عن الأضواء بسبب التركيز على الأخبار السلبية، لكنه أكد على استمراره في الغناء والظهور مجددًا في الفترة القادمة.

شائعات الاعتزال والتكهنات

خلال عام 2022، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه فؤاد مع شاب يقرأ القرآن، ما دفع البعض للتكهن باعتزاله. لكن مقربين من فؤاد نفوا هذه الشائعات، مؤكدين أن هذه الجلسات هي مجرد مجاملات لأصدقائه من البدو، وأنه بصدد طرح أعمال غنائية جديدة وإحياء حفلات.

اقرأ أيضًا:

بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان

بعد تصدره التريند.. معلومات لا تعرفها عن محمد فؤاد

تم نسخ الرابط