قد تصل للمؤبد.. عقوبة المتهم بـ تهكير شاشات شارع فيصل

قد تصل للمؤبد.. عقوبة
قد تصل للمؤبد.. عقوبة شاب الشاشة بعد تهكير شاشات شارع فيصل

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، عن تحديد وضبط الشاب مرتكب واقعة نشر العبارات المسيئة التي تم تداولها على إحدى شاشات الإعلانات بمنطقة فيصل بالجيزة.

القبض على شاب الشاشات

وأفادت التحريات مع المتهم بضلوع جماعة الإخوان الإرهابية في الترتيب لهذه العملية،وصرحت الداخلية في بيان إنه: «فى إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات العبارات المسيئة، التي تم تداولها على إحدى شاشات الإعلانات بمنطقة فيصل بالجيزة، استطاعت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو فنى شاشات إلكترونية، واعترف الشاب بإرتكابه الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التي تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج".

وذكرت أحد المصادر القانونية المتخصصة أن عقوبة الشاب قد تصل المؤبد

تفاصيل التحقيق مع شاب الاعلانات

وتابعت الجهات المختصة تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتمت مناقشة المتهم عن طريق ضباط الأمن الوطني، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وكشفت مصادر أن عملية تحديد المتهم وضبطه تمت عن طريق قطاع تكنولوجيا المعلومات والمباحث الجنائية والأمن الوطني، التي حددت المتهم، ويعمل فني تركيب شاشات وعند ضبطه أقر بارتكابة الواقعة بتحريض من الجماعات المعادية عن طريق اللجان الإلكترونية من بعض العناصر الهاربة خارج البلاد".

واستكملت أن المتهم جهز الصور المعروضة على شكل فيديو وقام بوضعها على (فلاشة) وقام باختراق شاشة العرض وتركيب الفلاشة لعرضها في الوقت الذي حدده وفقا لخبرته في التعامل مع الشاشات».

اقرأ ايضا: الأوقاف» تحسم الجدل.. حقيقة غلق ضريح الحسين اليوم وعلاقته بيوم عاشوراء وطقوس الشيعة

تم نسخ الرابط