كاظم الساهر يروج لحفله الساحر في مهرجان العلمين

كاظم الساهر
كاظم الساهر

روج الفنان كاظم الساهر لأحدث حفلاته الغنائية ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وشارك الحساب الرسمي للفنان كاظم الساهر على موقع X البوستر الدعائي للحفل، معلقاً: "بشرى سارة لمحبي قيصر الأغنية في الساحل الشمالي ،مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية بين الأمس واليوم ".

دعوة لحضور الحفل

وتابع الساهر قائلاً: "حفلة مميزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته مع الحب، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".

وتأتي أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر في 9 فئات تتراوح بين 2000 جنيه وتصل إلى 150 ألف جنيه للـ«لاونج» الذي يضم 8 أفراد.

حفلات عالمية مستمرة

وأحيى المطرب كاظم الساهر خلال الأيام الماضية حفله على مسرح عبدي الجوهر أرينا في جدة. ويستعد الساهر لإحياء حفل غنائي في مركز مؤتمرات هاليج بمدينة إسطنبول التركية، يوم 10 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

ألبوم جديد بعد غياب

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، ويضم 13 أغنية رومانسية جميعها من ألحان وغناء الساهر، والأغاني هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".

يسجل الساهر بهذا الألبوم عودته للساحة الغنائية بعد غياب دام 8 سنوات منذ آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

اعترافات القيصر

وفي لقاء سابق مع برنامج et بالعربي، كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن إحساسه بلقب القيصر والذي أطلق عليه منذ 25 عامًا في مهرجان قرطاج، وقال: "اللي سماني القيصر حرمني من اسم كاظم، وأنا بحب اسم كاظم اللي سمتهولي أمي. لقب القيصر تقدير كبير، ولكن أنا بحب اسمي كاظم".

وأضاف: "لن أدخل مجال التمثيل لأنه ليس لدي موهبة التمثيل، أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%. وكنت أعمل في معمل نسيج واشتريت بأول مرتب لي دراجة هوائية وبعد ذلك بعتها واشتريت جيتار".

تحديات الإصدار الجديد

وأشار الساهر إلى أن طرح الأغاني لم يعد سهلاً كما كان في الماضي، وقال: "كنا نسجل وننشر من خلال الأقراص المضغوطة أو شرائط الكاسيت، ولكن الآن هناك تعقيدات كبيرة تحددها شركات الإنتاج".

واقرأ أيضا

بالتعاون مع كاظم الساهر .. لطيفة تطلق أحدث أغانيها بعنوان ”نويت أعانده”

تم نسخ الرابط