بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان

محمد فؤاد
محمد فؤاد


تصدر اسم الفنان محمد فؤاد، تريند جوجل، وذلك بعد إصابته بمرض العصب السابع، وظهور علامات المرض عليه بشكل واضح خلال احتفاله بخطوبة ابنته، وهو حالياً يواصل مراحل تعافيه الأخيرة من المرض، الذي يعاني منه منذ شهر أبريل الماضي، وذلك بعد حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن.


وقد أجرى محمد فؤاد فحوصات طبية وبدأ العلاج الطبيعي بشكل مكثف، نظراً لارتباطه بإحياء عدة حفلات غنائية خلال موسم الصيف هذا العام.

خطوبة بسملة محمد فؤاد

وكان محمد فؤاد، قد احتفل بخطوبة ابنته بسملة في الساحل الشمالي، يوم الجمعة الماضية، حيث ظهر في الصور والفيديوهات الملتقطة له وهو متأثر بالفرحة، رغم علامات التعب التي بدت عليه، وقد حرص على الغناء والرقص مع ابنته وخطيبها خلال الحفل، إضافة إلى إحيائه حفل غنائي بسيط في الساحل الشمالي في اليوم التالي مباشرة.

موعد حفل محمد فؤاد في لبنان

وفي سياق آخر، يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي كبير في لبنان يوم 25 يوليو الجاري، يقام الحفل تحت عنوان "ديسكو 90"، والذي سيجمع نجوم جيل التسعينيات، منهم حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وحسام حسني. وقد وُصف هذا الحفل بأنه نوستالجيا لموسيقى جيل التسعينيات، ومن المتوقع أن يقدموا مجموعة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور.

خطوبة ابن محمد فؤاد

والجدير بالذكر أن محمد فؤاد، قد احتفل في شهر أبريل الماضي بحفل زفاف ابنه الأكبر عبد الرحمن داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب، محمد حماقي، مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، بجانب نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار الشائعات .. تفاصيل الوعكة الصحية للفنان محمد فؤاد ورحلته الطبية

” مرض غير ملامحه ” حقيقة تعرض الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية

تم نسخ الرابط