ترويج لحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين بطريقة مختلفة

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

روجت الفنانة ماجدة الرومي لحفلها بمهرجان العلمين، المقرر له يوم الجمعة المقبل 19 يوليو، بمصاحبة المايسترو نادر عباسي على مسرح يو أرينا.

نشر الفيديو التشويقي

وأعادت ماجدة الرومي نشر مقطع ريلز للفيديو التشويقي للحفل من خلال الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع "فيسبوك"، معلقة عليه: "نلتقي في مصر، الساحل الشمالي، العلمين".

تفاصيل الحفل

يقام حفل ماجدة الرومي على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

الإعلان عن الحفل وأسعار التذاكر

وكانت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين قد أعلنت عن تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر عبر فيسبوك، وعلقت قائلة: "عيناك ليالٍ صيفية.. ومفاجآت ليالي الصيف في مهرجان العلمين مبتنتهيش.. الوقت بيقرب، علشان نعيش واحدة من أجمل ليالي وحفلات المهرجان مع النجمة ماجدة الرومي والموسيقار نادر عباسي، يوم الجمعة 19 يوليو على مسرح مهرجان العلمين الجديدة.. الحق تذكرتك، وتعالى نعيش ليلة كلها طرب من ليالي مهرجان العلمين الجديدة."

أسعار تذاكر وشروط حضور الحفل

أعلنت شركة تذكرتي عن شروط الحفل، والتي تمثلت في الآتي:

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

أما عن أسعار التذاكر، فقد انقسمت لأكثر من فئة كالتالي: 2000 جنيه، 3000 جنيه، 4000 جنيه، 6000 جنيه، 8000 جنيه، 12000 جنيه، 15000 جنيه، 80 ألف جنيه، 150 ألف جنيه.

فعاليات مهرجان العلمين

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات. يشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في العلمين.

اقرأ أيضًا:

بسبب تصريحاتها عن لبنان.. ماجدة الرومي تتصدر التريند

اليوم..ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي

تم نسخ الرابط