محمد عدوية يتصدر قوائم الأكثر تداول مع اقتراب موعد حفلاته الغنائية

محمد عدوية
محمد عدوية

أصبح حفل محمد عدوية محط أنظار الجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية والجميع يسعى لمعرفة موعد ومكان حفلاته القادمة.

حفلتين غنائيتين لعدوية في يوليو

يستعد محمد عدوية لإحياء حفلتين غنائيتين هذا الشهر. الأولى ستكون يوم 20 يوليو في محافظة المنوفية، حيث سيشاركه والده النجم الكبير أحمد عدوية ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر. هذه الحفلة تأتي بعد وفاة زوجة أحمد عدوية، مما يضفي عليها طابعاً خاصاً.

أما الحفلة الثانية، فستكون في منطقة الساحل الشمالي يوم 26 يوليو، ومن المتوقع أن يقدم فيها محمد عدوية مجموعة من أغانيه الناجحة التي يتفاعل معها الجمهور بشدة.

محمد عدوية يتألق في حفل ليالي مصر في الربيع

أحيا المطرب محمد عدوية أحدث حفلاته الغنائية ضمن فعاليات ليالي مصر في الربيع، محققاً إشادات واسعة من جمهور الحفل. قدم عدوية باقة متنوعة من أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

تألق عدوية في تتر مسلسل "صلة رحم"

محمد عدوية تألق أيضاً في غناء تتر مسلسل "صلة رحم"، الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً واسعاً.

المسلسل من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وحظي بردود فعل إيجابية من الجمهور .

آخر أعمال المطرب محمد عدوية

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

واقرأ أيضا

محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم

تم نسخ الرابط