تعرف على موعد المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنسيق الثانوية العامة 2024 .. يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات من طلاب الشهادة الاعدادية عن تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ كي يتمكنوا من تقديم أوراقهم في المرحلة الأولى تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2025.

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2025

ويمكن توقع المرحلة الثانية تنسيق الثانوية العامة 2024 بناء على مؤشرات العام الماضي والحد الادنى الذي توقف عنده تنسيق المرحلة الأولى، حيث تختلف المرحلة الثانية تنسيق الثانوية العامة 2024 من محافظة لأخرى، وذلك وفقاً للحد الادنى الذي حددته كل محافظة لطلاب الشهادة الاعدادية في تقديم المرحلة الأولى تنسيق الثانوية العامة 2024.

جدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثانية الثانوية العامة 2024 يقل عن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى بعدة درجات فاصلة تسمح لطلاب الشهادة الاعدادية بتحقيق حلمهم في الالتحاق بالثانوية العامة، كما انه من المتوقع أن يتم الإعلان عن بدء المرحلة الثانية تنسيق الثانوية العامة 2024 في نهاية الشهر الجاري، كما يتم تخفيض الحد الادنى للقبول في المرحلة الثانية تنسيق الثانوية العامة 2024 لما يتراوح بين 5 لـ 10 درجات وربما أكثر وفق العدد الذي تحتاجه كل محافظة لاستكمال عدد الطلاب.

اقرأ أيضا: شاومينج تنشر صورة مثيرة للجدل للبابل شيت خلال التصحيح.. و«الموجز» يرصد قائمة أسعار تعديل درجات الثانوية العامة 2024

تم نسخ الرابط