بالصور.. شاومينج تزعم تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

تسريب امتحان الأحياء
تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

زعمت جروبات الغش شاومينج تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024 عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتليجرام حيث تداولت صورة مزعومة لامتحان الأحياء بتاريخ العام الجاري.

وآثارت صورة امتحان الأحياء جدلًا واسعًا لطلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء أمورهم حيث نشرت شاومينج ورقة من الامتحان مخفية ولا يظهر منها إلا التاريخ فقط، بينما نشر شخصًا أخر عبر "الفسبوك" صورة بالإسئلة يزعم فيها بأنها الامتحان.

تسريب امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024

ونشرت أحد جروبات الغش أيضًا عبر "الفيسبوك" إتاحة امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024 بتكلفة تصل إلى 100 جنيه، بينما تصل رسائل شخصية للطلاب من أرقام مختلفة عبر الواتساب بصورة الامتحان المتداولة.

حقيقة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان سابق عدم وجود تسريب في امتحانات الثانوية العامة 2024، وأوضحت الوزارة أن ما يحدث هو أن ما يحدث بسبب خدع يستخدمها الطلاب لدخول الطلاب بالهاتف المحمول، وبذلك تتداول الامتحانات عبر مجموعة "شاومينج".

موعد تداول امتحانات الثانوية العامة 2024

وتداول امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش الإلكتروني بعد مرور نصف ساعة من بدء الاختبار، وذلك بتحريض الطلاب على تصوير الأسئلة داخل اللجان، وبعد ذلك، يتم حل الامتحان ونشره بعد مرور ساعة من بداية الامتحان.

موعد امتحان الأحياء 2024

ومن المقرر أن يبدأ امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة 2024 يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو من العام الجاري ويبدأ من الساىعة التاسعة صباحًا.

اقرأ أيضًا

شاومينج تنشر صورة مثيرة للجدل للبابل شيت خلال التصحيح.. و«الموجز» يرصد قائمة أسعار تعديل درجات الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024.. توقعات هامة لن يخرج عنها امتحان الأحياء

تم نسخ الرابط