السحر السفلي أفسد حياته ويعيش وحيدًا مع الكلاب.. أسرار في حياة علاء عوض

علاء عوض
علاء عوض

يفتح الفنان علاء عوض قلبه ويكشف تفاصيل جديدة عن دخول ابنة أخيه، جميلة عوض، إلى عالم الفن بدون واسطة، إضافةً إلى حديثه عن حياته الشخصية وزيجاته الأربعة، ونستعرض في هذا التقرير أهم تصريحات عوض ونسلط الضوء على أعمال جميلة عوض الأخيرة.

جميلة عوض تدخل الفن بدون واسطة

أكد الفنان علاء عوض، شقيق والد الفنانة جميلة عوض، أن دخول جميلة إلى عالم الفن كان بدون مساعدة من أي من أفراد عائلتها الفنية، وأوضح عوض في حديثه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، أن جميلة فاجأت العائلة بمشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة" بدور معقد يتطلب مهارات تمثيلية عالية. وأعرب عن دهشته من موهبتها وقدرتها على النجاح بدون الاعتماد على أي واسطة.

الحياة الشخصية لـ علاء عوض

تحدث الفنان علاء عوض عن حياته الشخصية، مشيرًا إلى أنه تزوج أربع مرات، لكنها جميعًا انتهت بالفشل. وقال إن أول زواج له كان من مطربة الأوبرا مها خليل، وأن عدم موافقة والدتها على الزواج تسبب في مشاكل كبيرة بينهما.

صرّح الفنان بأن حظه كان سيئًا في زواجه الأول من مها خليل، حيث واجه رفضًا شديدًا من والدتها وكراهية من أسرتها. قرر الزواج بها رغم المعارضة، مما أدى إلى تصاعد الصراعات والأعمال السفلية التي قامت بها الأم، وانتهى الزواج بعد عام.

وأضاف أنه تزوج ثلاث مرات خلال ثلاث سنوات ثم توقف، موضحًا أن الزواج تجربة جميلة لكنها تأتي بإيجابيات وسلبيات. وأنه لم ينجب ولكن لديه خمس بنات من إخوته يعتبرهن مثل بناته، وفضل عدم الإنجاب والتركيز على تربية الكلاب التي تشكل جزءًا كبيرًا من حياته وينفق عليها 70% من دخله، معبّرًا عن سعادته بهذا الخيار.

وكشف أنه فضل في النهاية العيش بمفرده. وأكد عوض أنه سعيد بحياته الحالية، مشيرًا إلى أنه يعشق تربية الكلاب ويعتبرها جزءًا مهمًا من حياته.

أعمال علاء عوض الفنية

ولد علاء عوض في عام 1960، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل أفلام "حدوتة مصرية"، "الاحتياط واجب"، "حالة تلبس"، "مستر كاراتيه"، و"المولد"، ويُعد علاء ابن الفنان الراحل محمد عوض، وقرر علاء إعادة تقديم شخصية "شنكل ابن شناكل" التي جسدها في فيلم "مستر كاراتيه" من خلال مسلسل "الليلة الكبيرة"، حيث سيظهر كضيف شرف في بعض الحلقات.

آخر أعمال جميلة عوض

أحدث أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل "لانش بوكس"، الذي عُرض في رمضان 2024، شاركت فيه بجانب نخبة من النجوم مثل غادة عادل، فدوى عابد، صدقي صخر، أحمد وفيق، والمطرب شاهين. كتب السيناريو والحوار عمرو مدحت، وأخرجه هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا:

علاء عوض : اتجوزت 4 مرات وأنفق على كلابي 70% من أموالي


قبل جميلة عوض.. نجوم احتفلوا بزفافهم في 2024

تم نسخ الرابط