حملات إزالة المخالفات في أسيوط.. إنجازات ومحافظة على الأراضي الزراعية ضبط تريلة محملة بالطوب

اللواء دكتور هشام
اللواء دكتور هشام أبو النصر

محافظ أسيوط يضبط تريلة محملة بالطوب ويكافئ رئيس الحي.. أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن نجاح حملات رصد مخالفات البناء بحي غرب في ضبط تريلة محملة بالطوب الأحمر المستخدم في البناء بدون تصاريح. وأشاد المحافظ بجهود عيون إبراهيم، رئيس حي غرب، الذي تمكن من ضبط السيارة ومنع مخالفة بناء جديدة. جاءت هذه الإجراءات ضمن توجيهات المحافظ بتكثيف حملات إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.

إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية

و في إطار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، أعلن المحافظ عن إزالة 12 حالة تعدي بمركزي أسيوط وأبوتيج. تم تنفيذ 6 قرارات إزالة بقرية اسكندرية التحرير بمركز أسيوط تحت إشراف العميد عبد الرحمن حسين عامر. كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج 6 حالات تعدي على مساحة 1000 متر بمناطق مختلفة من أبوتيج. وأكد المحافظ أن هذه الحملات تأتي للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الدولة وتطبيق القوانين بصرامة.

استجابة لطلبات المواطنين: إنشاء مطب صناعي بالطريق الدائري

استجاب اللواء دكتور هشام أبو النصر لطلبات المواطنين بشأن زيادة الحوادث على الطريق الدائري بجوار محطة وقود الغاز الطبيعي بمنطقة الأربعين. ووجه المحافظ بإنشاء مطب صناعي انسيابي لتخفيف سرعة السيارات والحد من الحوادث، تحقيقاً للسلامة المرورية. كما أمر بدهان البلدورات وتقليم الأشجار على امتداد شارع يسري راغب وطريق سليمة، بإشراف أبو العيون إبراهيم، رئيس حي غرب، لإضفاء المظهر الجمالي على المنطقة.

بهذه الإجراءات المتنوعة، يعزز محافظ أسيوط من جهود المحافظة في تطبيق القانون والمحافظة على الأراضي الزراعية، فضلاً عن الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين وتحسين السلامة المرورية.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط يتفقد الخدمات الصحية بمستشفى البداري ويوجه بعلاج سيدة بنزلة عبداللاه

تهنئة محافظ أسيوط للطلاب المتفوقين.. اتصال هاتفي للطلاب الأوائل في الثانوية الفنية

تم نسخ الرابط