صقور الداخلية.. إنهاء خلافات عائلية في المنيا وحملة أمنية ناجحة في القليوبية لضبط المخدرات والأسلحة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

اشتباكات عائلية في المنيا .. فيما يتعلق بما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تعرض أحد الأشخاص المقيم بدائرة مركز شرطة بني مزار بالمنيا للاعتداء بالضرب من قبل أهلية طليقته باستخدام أسلحة بيضاء وعصا، وسرقة هاتفه المحمول نتيجة خلافات عائلية بينهم.

بالفحص تبين أنه أثناء قيام والدة طليقة الشاكي باصطحاب حفيدها، نجل الشاكي، المقيم طرف والدته لتنفيذ حكم قضائي بتمكين الشاكي من رؤية ابنه، قام الشاكي بالاعتداء عليها بالسب. عقب ذلك، قام شقيقي طليقته بالاعتداء على الشاكي بالضرب لنفس الأسباب. حرر الطرفان محضرين بالواقعتين وتبادلا الاتهامات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

حملة أمنية ناجحة في القليوبية

في إطار جهود الأجهزة الأمنية بالقليوبية لتوجيه حملات أمنية تستهدف حائزي ومتجري المواد المخدرة، استهدفت حملة أمنية دائرة مركز شرطة شبين القناطر. أسفرت الجهود عن ضبط 24 قضية تم خلالها ضبط 24 متهماً بحوزتهم 1.740 كيلو جرام من الهيروين وكمية من المواد المخدرة مثل الاستروكس والآيس والأفيون، بالإضافة إلى 5 فرد محلي وعدد من الطلقات وسلاح أبيض. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

اقرأ أيضًا:

الأجهزة الأمنية تضبط تشكيل عصابي في أقل من 24 ساعة

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل سرقة سيارة أجرة في القاهرة

تم نسخ الرابط