طرح تذاكر حفل أصالة نصري وأحمد سعد في الرياض .. تفاصيل

أصالة وأحمد سعد.
أصالة وأحمد سعد.

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري والفنان أحمد سعد، المقرر إقامته في العاصمة السعودية الرياض يوم 21 يوليو الجاري، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور.

أسعار التذاكر

جاءت أسعار تذاكر حفل أصالة نصري وأحمد سعد بين الفئات السعرية التالية: 115 ريال سعودي، 287.5 ريال سعودي، 460 ريال سعودي، 575 ريال سعودي، و690 ريال سعودي.

تفاصيل الحفل

تستعد الفنانة أصالة نصري لإحياء حفل غنائي مشترك مع الفنان أحمد سعد، على مسرح محمد عبده أرينا في مدينة الرياض السعودية يوم 21 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة.

حفلات أحمد سعد السابقة

حفل دبي مع تامر عاشور

أحيا كل من أحمد سعد وتامر عاشور حفلاً غنائياً في دبي يوم 29 يونيو الماضي، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق النجمين. وقدما باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي نالت إعجاب الجمهور.

حفل البحرين

كما أقام الفنان أحمد سعد حفلاً غنائياً في البحرين يوم 20 يونيو، حيث قدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه.

ألبوم أصالة نصري الجديد

طرح أغاني الألبوم

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات خمس أغاني من ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد الذي يحمل اسم "ثم أنا"، بعد طرح كليب "إنسان" في منتصف شهر يونيو الماضي.

قائمة الأغاني

الأغاني التي تم طرحها من ألبوم "ثم أنا" هي: "الكرسي " كلمات خلف الخلف، ألحان جمانة جمال، توزيع موسيقي عصام الشريطي ، " كلك لهم " كلمات رحاب، ألحان نواف عبدالله، توزيع موسيقي عدنان عبدالله ، أ"مان أمان " كلمات ضياء الميالي، ألحان نصرت بدر، توزيع موسيقي أمجد أجعاتي ، " ما تهون " كلمات أحمد علوي، ألحان أحمد الهرمي، توزيع موسيقي زيد نديم ،" ثم أنا" كلمات مؤمن سالم، ألحان أحمد سعيد، توزيع موسيقي مصطفى قاسم.

بوستر الألبوم

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بوستر ألبوم "ثم أنا" للفنانة أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

واقرأ أيضا

تفاصيل ألبوم أصالة نصري الجديد ”ثم أنا”

تم نسخ الرابط