معلومات عن فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم وموعد عرضه

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تواصل النجمة دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة"، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم رأس السنة كموعد مبدئي، الفيلم من إخراج أحمد الجندي، حيث أوشكت دنيا وأسرة العمل على الانتهاء من التصوير، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج.

أدوار البطولة

وتقدم دنيا سمير غانم خلال أحداث الفيلم شخصية جديدة ومختلفة، إذ تجسد شخصية بودي جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذي يقدم شخصية رجل أعمال كبير، ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

فريق العمل

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين. العمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال سابقة

يُشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما كان فيلم "تسليم أهالي" مع النجم هشام ماجد وعرض في 2022، وشارك في بطولة العمل دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف وآخرون، من إخراج خالد الحلفاوي.

الأعمال الدرامية

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل "جت سليمة" الذي كان مكونًا من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا:

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بسبب رسالة من زوجها

تفاصيل شخصية دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

تم نسخ الرابط