محافظ الدقهلية في جولات ميدانية مفاجئة لحل مشاكل المواطنين وتحسين الخدمات بعد صلاة الجمعة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية.. أدى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة، حيث التقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها مع الجهات المختصة. وأكد مرزوق أنه سيسعى لحل كافة مشاكل المواطنين بالتعاون مع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة أجهزة الدولة المعنية.

جولات ميدانية بالمحافظة

أعلن اللواء مرزوق أنه لن يترك شارعاً أو حارة داخل مدينة المنصورة إلا وسيدخلها لبحث هموم المواطنين البسطاء، متعهداً بجولات ميدانية شاملة لجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات وحل المشاكل. كما أكد على مراقبة المخابز والأسواق ومتابعة مستوى النظافة والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

جولات مفاجئة وتفقد الأسواق في مدينة ميت غمر

استمر اللواء مرزوق في جولاته المفاجئة بعد صلاة الجمعة، حيث وصل إلى مدينة ميت غمر وتفقد الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توفير السلع والمنتجات. وشدد على ضرورة الإعلان عن الأسعار للجمهور ووضع قائمة بالمنتجات وعدم حجب السلع عن المواطن البسيط. كما كلف وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمنافذ التجارية، وتوجيه رئيس مركز ومدينة ميت غمر بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة.

متابعة مستمرة لتحسين الخدمات، وجولة مفاجئة بمدينتي المنصورة وطلخا

قام اللواء مرزوق بجولة مفاجئة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لتفقد مستوى النظافة والأسواق بمدينتي المنصورة وطلخا، شملت عدة شوارع رئيسية. وأكد على مواصلة العمل ليل نهار لتقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي، بما في ذلك تخفيض الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بأسعار تنافسية. كما شدد على ضرورة تكثيف أعمال الرقابة على الأسواق والإعلان عن الأسعار واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين، مؤكداً أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم هي على رأس أولوياته.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الجولة الميدانية لمحافظ الدقهلية الجديد

نجاحات وانتصارات.. السيرة الذاتية لـ اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الجديد

تم نسخ الرابط