ماذا قدم الأهلي وبيراميدز في الدوري قبل صدام الليلة ؟

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

سيخوض فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة حاسمة عندما يواجه فريق بيراميدز في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي وبيراميدز في الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

تعتبر هذه المباراة نقطة تحول في مسار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث لتعزيز فرصته في التتويج.

ماذا قدام الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري ؟

حقق فريق بيراميدز 14 انتصارًا متتاليًا في الدوري المصري، واقترب بشدة من تحقيق لقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه حيث يتفوق بفارق 11 نقطة عن حامل اللقب الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل منه.

من جانبه، حقق الأهلي 12 انتصارًا متتاليًا في الدوري المصري، مما يعزز فرصته في الحفاظ على لقبه كبطل المسابقة، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم.

يحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب برصيد 57 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا، واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 49 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

فاز الأهلي في آخر مباراة له في الدوري على الطلائع بنتيجة 2-0، في حين فاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-0 في الجولة الأخيرة من المسابقة.

اقرأ أيضًا..

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري واستمرار غياب كهربا

إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت

تم نسخ الرابط