بعد إطلالتها الجريئة.. أزواج شيرين رضا وعمرها الحقيقي

شيرين رضا
شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام أحدث ظهور لها خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يعكس تحضيراتها لإحدى الأعمال الجديدة. ظهرت شيرين بإطلالة كاجوال كشفت عن رشاقتها في الفترة الأخيرة، وعلقت على الصورة قائلة: «مقتطفات من أحدث الأعمال».

نبذة عن مسيرتها الفنية

شيرين رضا، ابنة الفنان محمود رضا، تبلغ من العمر 56 سنة حيث أنها من مواليد 12 يوليو 1968، بدأت مسيرتها الفنية كموديل للإعلانات ثم الفوازير، قبل أن تنتقل إلى التمثيل. شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع أحمد زكي. اعتزلت الفن لفترة ثم عادت عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم، وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج «التجربة».

آرائها المثيرة للجدل

أثارت شيرين رضا الجدل بسبب آرائها، حيث أعربت عن انزعاجها من صوت الأذان ووصفته بـ"الجعير". رفضت منع فرقة مشروع ليلى من الغناء في مصر ووصفها المجتمع المصري بالكذب والنفاق، وقالت: «المجتمع المصري كاذب ومنافق بدرجة كبيرة، وألجأ للكذب في بعض الأحيان رغم كرهي له للحفاظ على شكل عائلتي وابنتي.»

حياتها الأسرية

كانت شيرين رضا متزوجة من المطرب عمرو دياب، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "نور". انتهى الزواج بالطلاق عام 1992. تزوجت لاحقًا من السعودي سلطان كمال أدهم، لكن الزواج لم يستمر طويلًا.

آخر أعمال شيرين رضا

كان آخر أعمال شيرين رضا مشاركتها في فيلم رحلة 404، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينما. الفيلم من بطولة منى زكي وضم مجموعة من الفنانين منهم محمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي وحسن العدل. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما قدمت فيلم مقسوم، الذي شارك في بطولته ليلى علوي، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، وظهر في الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضًا:

شيرين رضا تخدع جمهورها بخبر اعتزالها.. تفاصيل

كفاية بقى.. سر اعتزال شيرين رضا (فيديوجراف)

تم نسخ الرابط