تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بعد اعتزاله

عادل امام
عادل امام

عمرو عرفة .. حل المخرج عمرو عرفة ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، حيث كشف عن صحة الزعيم عادل إمام العديد من كواليس حياته الشخصية والمهنية.

صحة الزعيم عادل إمام

طمأن عمرو عرفة الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام، مؤكدًا أنه بخير وفخور بتقديمه معه فيلمي "السفارة في العمارة" و"زهايمر". وأشار إلى أن العمل مع عادل إمام كان تجربة مختلفة تمامًا بسبب اهتمامه الكبير بكل تفاصيل العمل والعاملين معه.

نجاح فيلم أهل الكهف

أعرب عرفة عن سعادته وفخره بتقديم فيلم "أهل الكهف" الذي يقتبس من رواية رائعة وشارك فيه كوكبة كبيرة من النجوم، محققًا ردود فعل إيجابية منذ طرحه في السينمات.

مشاريع مستقبلية

تحدث عرفة عن رغبته في تقديم سير ذاتية لشخصيات تاريخية مهمة مثل النقشبندي، خالد ابن الوليد، ومحمد الفاتح، معبرًا عن تطلعه لتحقيق هذه المشاريع في المستقبل القريب.

البداية المهنية والأعمال الأخرى

قبل أن يصبح مخرجًا، كان عرفة يحلم بأن يكون طبيبًا. كما أبدى فخره بعرض فيلم "اللعب مع العيال" الذي أخرجه شريف عرفة وبطولة محمد إمام بالتزامن مع عرض فيلمه "أهل الكهف".

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، مصطفى فهمي، صبري فواز، هاجر أحمد، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم.

أعمال رمضان الدرامية

قدم عمرو عرفة في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "مليحة" بطولة دياب، وتأليف رشا الجزار، بمشاركة كل من أشرف زكي، ميرفت أمين وآخرين.

اقرأ أيضًا:

آخرهم عماد زيادة وأبرزهم عادل إمام.. فنانون رفضوا دخول أبنائهم مجال الفن

بوسة الزعيم عادل إمام كانت حقيقية ومش ندمانة.. أبرز تصريحات ميسرة الجريئة

تم نسخ الرابط