سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية.. بكام

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية.. بالتزامن مع بدء العطلة الرسمية لجميع البنوك والمصارف، سيطرت حالة من الاستقرار على الكلمات الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل طوال اليوم، ولهذا زادت معدلات البحث عليه باعتباره من أهم العملات العربية في مصر والأكثرها انتشارًا بين المواطنين.

ويواصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية استقراره بعد حالة التأرجح التي طالته طوال الأسبوع الجاري، داخل الأسواق المحلية.

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية

ومن المعروف أن سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية يعتبر من أهم العملات العربية التي يبحث عنها الكثيرين عبر شبكة الإنترنت يوميًا للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

ومع قيام العديد من المصريين بالبحث يوميًا وبشكل لحظي ارتفعت مؤشرات البحث على العملة السعودية باعتبارها من أهم العملات التي تتصدر التريند بشكل لحظي في مصر، فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية الخميس الموافق 11-7-2024، في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.7883 جنيه للشراء، و 12.8299 جنيه للبيع.

أما باقي البنوك الأخرى فقد وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية إلى الآتي:

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.8025 جنيه للشراء، نحو البيع 12.8401 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.7883 جنيه للشراء، و 12.8299 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.7883 جنيه للشراء، و 12.8299 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.7329 جنيه للشراء، و 12.8246 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية ببنك الإسكندرية، لنحو 12.799 جنيه للشراء، و 12.83 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدى أجريكول

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.795 جنيه للشراء، و 12.842 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات المسائية، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.817 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 12.845 جنيه.

إقرأ أيضًا:

الدولار مستقر.. أسعار العملات اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف»

أسعار الفضة اليوم بالختام خلال العطلة.. وصلت لكام

تم نسخ الرابط