آمال رمزي تفضح سلوكيات صادمة لسعيد صالح وتكشف عن الفارق الكبير بينه وبين عادل إمام

آمال رمزي
آمال رمزي

قالت الفنانة آمال رمزي أن الفنان الراحل سعيد صالح كان يتلفظ بألفاظ خارجة بشكل غير عادي، مؤكدةً أنها عملت معه في ثلاثة أفلام، وأن مزاحه كان غير مقبول لكثيرين.

المقارنة بين سعيد صالح وعادل إمام

في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد 2"، قالت آمال رمزي: "سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو، عكس عادل إمام الذي كان محترمًا وذوقًا جدًا، واتجوز من ست محترمة وما شاء الله عنده أربع فيلل. شتان بين ده وده".

عادل إمام والعمل الجاد

وأضافت رمزي: "عادل إمام كان بيشتغل بجد، لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع أنه كوميديان كبير.

وتابعت : نور الشريف أستاذ في التمثيل واللوكيشن وبيديني ملحوظات، ولما جينا عند البوسة في أحد الأفلام قولتلهم ده بوس بجد مش هينفع".

برنامج "تفاصيل" على صدى البلد 2

يُذكر أن برنامج "تفاصيل" يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر فضائية "صدى البلد 2"، وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل.

يستضيف البرنامج عددًا من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم، كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

آمال رمزي تفتح قلبها وتروي قصص زيجاتها المتعددة

في حديث سابق، كشفت الفنانة آمال رمزي عن تجربتها مع زيجاتها، قالت إنها تزوجت لأول مرة في سن 17 من المخرج كمال صلاح الدين، الذي كان يكبرها بـ12 عامًا. إلا أن هذه الزيجة انتهت بعد أن اكتشفت خيانته مع راقصة من الوسط الفني. وأضافت أنها علمت بذلك من أرملة بليغ حمدي، التي كانت هي وأختها في الوسط الفني. وقالت آمال: "مش بسامح في الخيانة".

الزيجة الثانية والاستقرار

تابعت آمال حديثها قائلة: "تزوجت أربع مرات، والزيجة الثانية كانت من مهندس ومقاول. عشت معه لمدة 20 سنة، وكان يعاملني بشكل رائع لدرجة أنه أنتج لي أعمال فنية. كان يحبني ويغار عليّ، وكان يعامل أسرتي بحب واحترام".

الشائعات حول زواجها الحالي

وعن الشائعات التي تتردد حول زواجها مرة أخرى في الوقت الحالي، نفت آمال رمزي هذه الأنباء قائلة: "هذا كلام جرايد. أنا أرملة بطل من أبطال الصاعقة، ومستحيل أتزوج بعده. كان يحبني الحب الحقيقي، وكان يهتم بي بشكل استثنائي، حتى أنه كان يحملني للطابق السادس. عائلته كلها مرموقة، وعمه كان وزير الدفاع".

واقرأ أيضا

أجهضت 15 مرة وتزوجت 3 مرات .. أسرار في حياة الفنانة آمال رمزي

محمد رمضان يعبر عن حبه للفنان الراحل سعيد صالح

تم نسخ الرابط