مهرجان العلمين يكشف عن تحول المدينة من حقل ألغام إلى مكان عصري ملئ بالجمال والبهجة

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

أشادت الإعلامية منى عبدالوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الفني، بالتحول الكبير الذي شهدته مدينة العلمين.

وأوضحت أن المدينة تحولت من حقل ألغام إلى مدينة عصرية وجميلة في فترة وجيزة لم تتجاوز الأربع سنوات، معتبرة هذا التحول السريع إنجازًا غير عاديًا.

وأكدت منى عبدالوهاب أن العلمين أصبحت مليئة بالجمال والبهجة، مما يسهل التنقل والعيش فيها.

مدينة حيوية طوال العام

وأضافت عبدالوهاب، خلال حوارها في برنامج “الحياة اليوم” مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية “الحياة”، أن الهدف الأساسي هو أن تكون مدينة العلمين حيوية ونابضة بالحياة طوال العام.

وأعربت عن إعجابها الشخصي بالمدينة حيث تقيم، وانبهارها بالأبراج الضخمة والتشييد المتقن، خاصة وأنها تقع وسط البحر.

كما أشارت إلى أن لون المياه والرمال في العلمين فريد من نوعه ولا يوجد في العديد من الأماكن الأخرى.

منظر الأبراج والتقدم العمراني

وأوضحت عبدالوهاب أن منظر الأبراج والتقدم العمراني وسط المياه يعد بديعًا وغير معتاد في مصر، مما يجعل العلمين مكانًا مختلفًا تمامًا عن أي مكان آخر في البلاد.

ولفتت إلى أن ما اعتدنا عليه في شرم الشيخ يختلف تمامًا عما نشاهده الآن في العلمين، حيث الأبراج وامتداد البحر إلى مناطق لم نعتد عليها من قبل.

ابرز المسرحيات

وسيعرض مهرجان العلمين عدد من المسرحيات منها "فيلم رومانسى" و "الستات عايزة إيه"، "الشهرة"و "حدوتة بعد النوم"، "بولك روج"، "دكان أحلام".

وسيتم عرض مسرحيات في مهرجان العلمين عددها الـ3 مسرحيات، التي سيتم عرضها من موسم الرياض فى العلمين : "السندباد" بطولة كريم عبد العزيز، و ونيللي كريم يتم عرضها أيام الخميس 22 والجمعة 23 والسبت 24 أغسطس المقبل.

"التليفزيون" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وستعرض أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس المقبل.

حفلات موسيقية لأبرز النجوم

من أبرز النجوم المشاركين في المهرجان هذا العام الفنان محمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وعمرو دياب، حيث يهدف المهرجان إلى إرضاء جميع الأذواق من خلال تنظيم حفلات كلاسيكية وأخرى للشباب. يفتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان في 11 يوليو، ويتبعه الفنان كاظم الساهر في 18 يوليو، حيث سيقدم باقة من أجمل أغانيه.

في 26 يوليو، يحيي الفنان تامر حسني حفلاً مميزاً يقدم فيه مجموعة من أغانيه المحبوبة.

واقرأ أيضا

مهرجان العلمين الدولي 2024 يضم أبرز نجوم الغناء والمسرح .. تعرف على الخريطة كاملة

اللي مْثل مماتش.. تفاصيل مشاركة نجوم الزمن الجميل في مهرجان العلمين

تم نسخ الرابط