بعد العدول عن قرار الانسحاب.. بيان عاجل من النصر لكشف كواليس مباراته ضد بيراميدز في الكأس

نادي النصر
نادي النصر

أصدر مجلس إدارة نادي النصر، بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس، لكشف كواليس تأجيل مباراته باستمرار ضد بيراميدز، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وقال النادي في بيانه:" كعهد ووعد مجلس إدارة النصر برئاسة أشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، نسعى للحفاظ على حقوق النادي المادية والمعنوية والحفاظ على اسم وسمعة نادينا الحبيب نوضح الحقيقة بالمستندات فيما يخص أزمة موعد إقامة مباراة نادينا مع نادى بيراميدز فى كأس مصر والتي ستقام يوم الاثنين 15/7/2024 باستاد الدفاع الجوي الساعه الثامنة مساءا وهى كالتالي..

- تلقى النصر خطاب يفيد بأن موعد مباراة النصر أمام بيراميدز في كأس مصر تم تحديده يوم 31/5/2024، وفى يوم 27/5 تلقى النادي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بأنه تم تأجيل المباراة لموعد سيتم تحديدة لاحقًا بدلًا من اقامتها من 31/5.. ثم تم ابلاغنا بإقامة المباراة في الفترة ما بين 12 إلى 15 يونيو.

- ⁠يوم 12/6 تلقى النادي خطاب من اتحاد الكُرة يفيد بأنه تم تحديد موعد المباراة يوم 15/7، دارت العديد من الاتصالات والمفاوضات بين بعض مسئولي اتحاد الكُرة ولجنه المسابقات بالأتحاد مع مسئولي الكُرة بنادي النصر للوقوف على لعب المباراة في الموعد المحدد او تأجيله خلال تلك الفترة من نهاية الموسم خاصة أن فريق الكُرة بالنادي مر بالمطبات التالية..

مع انتهاء الموسم انتهت عقود عدد من اللاعبين وإقامة فترة إعداد للمباراة ثم تأجيلها ثلاث مرات بسبب قرارات التأجيل وعدم وضوح الرؤية.

2- إقامة وتأجيل وإلغاء فترة الإعداد أدى إلى الارتباك الشديد في برنامج الإعداد وعدم القدرة على الإستعداد للمباراة والموسم الجديد بسبب تلاحم وانقطاع فترات الإعداد إضافة إلى تحمل النادي تكلفة إعداد الفريق وتجهيزه بما يوازي مئات الآلاف من الجنيهات من مرتبات وإعداد وتغذية وانتقالات وإقامة مباريات ودية.

3- مجلس الإدارة لم يهدف أو يسعى فى تفاوضه إلا للحفاظ على حقوق النادى وفريقه.. وعلاقته مميزة بالسادة أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والتواصل مستمر مع إدارة النادى ومديره التنفيذى فقط لأنهم الجهة الشرعية

اقرأ أيضًا..

«الخطيب» يحضر عزاء الراحل أحمد رفعت بمسجد المشير طنطاوي

والدة أحمد رفعت تتواجد في العزاء بمسجد المشير طنطاوي

تم نسخ الرابط