محمد حماقي يطرح أغنيته الجديدة وأكلة الجو من ألبوم هو الأساس

محمد حماقي
محمد حماقي

أطلق المطرب محمد حماقي، أحدث أعماله الغنائية التى تحمل اسم "واكلة الجو"، وهى أولى أغنيات ألبومه الجديد "هو الأساس".

"واكلة الجو".. تفاصيل أولى أغنيات ألبوم محمد حماقي الجديد قبل طرحها

وتم طرح أغنية "واكلة الجو" فى عبر قناة اليوتيوب الرسمية للنجم محمد حماقي، وعلى جميع المنصات الموسيقية، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج تميم.

التفاصيل الكاملة لألبوم محمد حماقي الجديد

فى سياق متصل يضع حماقي، اللمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد الذي يضم باقة متنوعة من الأغنيات تعاون فيها مع عدد كبير من صناع المزيكا الشباب، الذي يطرحه على طريقة السينجل خلال شهري يوليو الجاري وأغسطس المقبل، ضمن ألبومات موسم صيف 2024.

ويتعاون محمد حماقي خلال الألبوم الجديد مع نخبة كبيرة من الشعراء والموزعين والملحنين منهم عزيز الشافعي، وتامر حسين، ومدين، ومحمد يحيى، وأمين نبيل، وغيرهم، كما يقوم "حماقي" حاليًا، بالتفاضل بين الأغنيات لتصوير إحداها على طريقة الفيديو كليب وطرحها بالتزامن مع أولى أغنيات الألبوم.

من جهة أخرى، يستعد محمد حماقي لاستكمال جولته الغنائية التى تضم عددا كبيرا من الحفلات الضخمة، بمختلف البلدان العربية، إذ يحيي حفلا غنائيا ضخما في المملكة العربية السعودية، يوم الأحد الموافق 25 أغسطس المقبل، ويحتفل مع جمهوره بإطلاق أحدث أغنياته.

آخر أعمال محمد حماقي

الجدير بالذكر أن محمد حماقي، أحيا مؤخرًا حفل افتتاح "ليالي مصر"، الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، في استاد الدفاع الجوي– استاد 30 يونيو بالتجمع الخامس، وأشعل الحفل من قبل حضور "كامل العدد" وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، خلال تقديمه مجموعة كبيرة من أبرز أغنياته القديمة والحديثة، منها «أحلى حاجة فيكي، ولا أي كلام، افتكرت، ما بلاش، نفسي أبقى جنبه»، وغيرها من الأغنيات.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

محمد حماقي يكشف عن ألبومه الجديد وحفلاته الصيفية

تم نسخ الرابط