أعرف الأيام المتبقية.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي

جدول امتحانات الثانوية
جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

يحرص الطلاب وأولياء أمورهم على معرفة جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 والأيام المتبقية، وذلك لتحديد المواد التي سيتم التركيز على مراجعتها في الأيام القادمة، ويعتبر تحديد المواعيد بدقة أمرًا حيويًا لتنظيم وقت المذاكرة والاستعداد النفسي للامتحانات، سواء للشعبة الأدبية أو العلمية.

ويستعرض "الموجز" جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لمعفة المواد التالية والاستعداد الجيد وتنظيم الوقت بشكل صحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في نتائج الطلاب، ولذلك من المهم متابعة جدول الامتحانات والتأكد من تخصيص وقت كافٍ لكل مادة بما يتناسب مع صعوبتها وأهميتها.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي

بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية فأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 يتمثل في المواد الهامة مثل التفاضل والتكامل، الأحياء، الاستاتيكا، والديناميكا، حيث تبدأ امتحاناتهم يوم السبت 12 يوليو بامتحان التفاضل والتكامل من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا، ويستكملون الأربعاء 17 يوليو بامتحان الأحياء لطلاب علمي علوم من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا.

أما علمي رياضة تبدأ من امتحان الاستاتيكا لطلاب علمي رياضة من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا. وتنتهي الامتحانات يوم السبت 20 يوليو بامتحان الديناميكا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 صباحًا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 أدبي

أما طلاب الشعبة الأدبية فأن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 يتمثل في امتحان واحد متبقٍ وهو الفلسفة، الذي سيُعقد يوم الأربعاء 17 يوليو من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا، يتطلب هذا الامتحان تركيزًا خاصًا من الطلاب واستغلال الوقت المتاح للمراجعة الدقيقة والتحضير الجيد لضمان تحقيق أفضل النتائج في هذه المادة المهمة.

اقرأ أيضًا

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي علوم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 أدبي

تم نسخ الرابط