آخرهم عماد زيادة وأبرزهم عادل إمام.. فنانون رفضوا دخول أبنائهم مجال الفن

عماد زيادة
عماد زيادة

تصدر اسم الفنان عماد زيادة، التريند خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهوره في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، وأعرب خلال اللقاء عن رغبته في منع ابنته من دخول مجال التمثيل قائلاً: "أنا رجل أعمال ولن أقبل دخول ابنتي إلى مجال التمثيل".

وهذه التصريحات لم تكن الأولى من نوعها فقد سبقه عدد من النجوم الذين أعلنوا رفضهم لدخول أبنائهم مجال الفن، وفي السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء النجوم.

عادل إمام

الزعيم عادل إمام، على سبيل المثال، أثار الجدل سابقاً عندما أعلن رفضه لدخول ابنته مجال الفن، رغم أن نجليه محمد، رامي إمام يعملان في هذا المجال، مبرراً رفضه بخوفه من المشقة والتجاوزات التي قد تواجهها ابنته.

طارق لطفي

كذلك، رفض الفنان طارق لطفي أن يشارك أبناؤه في المجال الفني، بل ومنعهم حتى من حضور جلسات التصوير كي لا يتعلقوا بالتمثيل، مبرراً قراره بالإرهاق وعدم وجود حياة خاصة للفنانين بسبب انشغالاتهم المستمرة.

صلاح عبد الله

انضم الفنان صلاح عبد الله إلى قائمة الرافضين أيضًا، موضحاً أن المعاناة التي واجهها خلال مسيرته الفنية جعلته يتخذ هذا القرار ليحمي أبنائه من نفس المصاعب.


دينا فؤاد

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن رفضها لدخول ابنتها المجال الفني، موضحة أنها ستمنعها عندما تكبر نظراً للمشقة والصعوبات التي يواجهها الفنانون، وأنها تشعر بالندم لدخولها هذا المجال.

ملحم زين

أخيراً، المغني ملحم زين أشار إلى أنه يمنع أولاده من دخول عالم الفن، رغم امتلاكهم أصواتًا مميزة، لأنه لا يرغب في ألا يجلب لهم التعب والمعاناة التي قد تواجههم في هذا المجال.


اقرأ أيضًا:

عماد زيادة: محمد رمضان مش نمبر وان و شغلي مع عادل إمام نقلة في مشواري الفني

عماد زيادة: بداياتي كانت مع الزعيم ومي عمر أثبتت إنها ممثلة شاطرة مش مرات المخرج

تم نسخ الرابط